الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تقتل أسرتها بالكامل بـ«اللبن والفأس».. اعرفي السبب

الجمعة 26/فبراير/2021 - 01:52 م
هير نيوز

عندما ترفض ابنتك رغبتك في تزويجها من شخص تحبه وتقدره وهي لاتريده، احترم رغبتها، فاحترام اختيارها أفض لك ولها، وقد يكون فيه الأمن والسلامة لك، من رد فعل جنوني من جانبها تجاهك يقلب حياتك وحياة الأسرة والعائلة كلها رأسًا على عقب، وربما تتجه إلى ماهو أعنف وأبشع، وذلك على غرار مافعلته فتاة هندية، فهي تجربة مأساوية يمكن منها استخلاص الدروس والعبر.

الفتاة الهندية تدعى شبنام علي، ضغط عليها والدها لكي يزوجها من شخص يراه عريسًا مناسبًا لها، وتراه هي ليس فارس أحلامها، وترى أن شخصًا آخر تحبه، هو الذي سيسعدها في حياتها الزوجية، ومع ضغوط الأب ورفض الابنة، فاض بالفتاة الكيل، وأقدمت على قتل أفراد أسرتها بالكامل.

استخدمت الفتاة طريقة تجمع بين النعومة والخشونة في قتلهم، وذلك عن طريق وضعها حبوب منومة في أكواب اللبن الذي كانت معتادة على إعداده لهم كل صباح، وبعد دخولهم في نوم عميق ، قامت بتقطيع رؤوسهم بالفأس.

الفتاة الهندية لم تفعل تلك الفعلة الشنعاء من تلقاء نفسها، وإنما أقدمت عليها بالاتفاق مع صديق لها يدعى "سليم"، حبيب القلب الذي أضاعت مستقبلها وقطعت رؤوس والديها وأخواتها من أجل عيونه، ولتحقيق رغبتها ورغبته في الزواج، وهي رغبات أقل ما توصف به أنها رغبات مجنونة.

تلك الفتاة محكوم عليها بالإعدام في تلك القضية، واقترب موعد تنفيذ الحكم بحقها بالإعدام شنقًا، ولكنها مازال لديها أمل في إمكانية تخفيف الحكم ولو في آخر لحظة، وذلك في لمسة إيمانية منها، أثارت إعجاب الأوساط الهندية، على الرغم من امتعاضها الشديد من فعلتها الشنعاء بحق أفراد أسرتها.

ما ذكرناه يجعل الأفضل لكل أب وكل أم ، وكذلك الأخ حال حلوله مكان الأب، أن يسأل الفتاة عن رأيها قبل زواجها من أي شخص يتقدم لها، وأن يحترم رأيها سواء كان بالقبول أو الرفض، حتى لايتكرر معه سيناريو مشابهًا لهذا السيناريو الهندي، سيناريو شبنام.