الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جدول ترتيب دوري الكرة النسائية بعد الجولة الـ 15

السبت 27/فبراير/2021 - 02:07 م
دوري كرة القدم النسائية
دوري كرة القدم النسائية

يواصل فريق سيدات الجونة الأول لكرة القدم صدارته لجدول ترتيب أندية دوري الكرة النسائية المصري، وذلك بعد انتهاء مباريات الجولة 15 من المسابقة.

وفاز فريق الجونة في الجولة 15 على فريق مركز شباب الأميرية 3-1، ورفعن رصيدهن إلى 36 نقطة في صدارة الترتيب، ويأتي خلفهن فريق وادي دجلة برصيد 35 نقطة بعد فوزهن على فريق الترام بنتيجة كبيرة 5-0.

بينما رفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع بعد فوزه على فريق المعادي واليخت 2-1، ورفع فريق الهرم رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن متخطيًا فريق الترام بعد فوزهن على مركز شباب أجا برباعية دون رد، ورفع فريق سيدات كفر سعد رصيدهن إلى 16 نقطة في المركز السابع بعد تغلبهن على مركز شباب برجاية 0-2، ورفع فريق صيد المحلة رصيدهم إلى 19 نقطة في المركز السادس بعد فوزهن على دلفي 3-0.

حددت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة يوم 28 فبراير الجاري موعدًا لإغلاق فترة القيد الشتوية لأندية كرة القدم النسائية، بدلًا من غلقه يوم 31 يناير الماضي، وذلك بسبب أزمة لاعبات الترام المنضمات إلى نادي دلفي.

وقامت 6 لاعبات من نادي الترام بتقديم شكوى لفسخ تعاقدهن مع النادي بسبب عدم حصولهن على مستحقاتهن المتأخرة، وصدر قرار بأحقية اللاعبات في فسخ التعاقد وأصبحن من حقهن الانتقال لأي نادي، وبالفعل قمن بتوقيع عقود الانضمام إلى نادي دلفي، وتم مد فترة القيد حتى تتمكن اللاعبات من إنهاء إجراءات انضمامهن.

وهناك 6 مباريات مؤجلة في الدوري الممتاز للكرة النسائية وهى، وادي دجلة أمام البرجاية، دلفي أمام المعادي واليخت، الترام أمام المعادي واليخت، الترام ضد البنك الأهلي، دلفي أمام أجا، الترام أمام الأميرية والتي كان مقررًا لها أمس الثلاثاء لكنها تأجلت بسبب سوء أرضية الملعب لهطول أمطار غزيرة.

ads
ads