الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القرعة «توقع» ميار شريف في مواجهة ماريا سكاري ببطولة قطر للتنس

السبت 27/فبراير/2021 - 09:57 م
هير نيوز

أوقعت قرعة بطولة قطر المفتوحة للتنس بطلة مصر للتنس ميار شريف في مواجهة اللاعبة اليونانية "ماريا سكاري" المصنفة 25 عالميًا في منافسات الدور الأول للبطولة في نسختها الـ 19 في الفترة من 1 إلى 6 مارس المُقبل على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في الدوحة، بمشاركة عدد كبير من اللاعبات المصنفات على العالم.

وتعد تلك مواجهة صعبة للبطلة المصرية ميار شريف المصنفة 114 عالميًا واللاعبة اليونانية التي حققت نتائج متميزة الموسم الماضي.

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة قطر توتال المفتوحة للسيدات لعام 2021 للتنس، طرح تذاكر البطولة للبيع عبر شبكة "الإنترنت"، بداية من الأسبوع الماضي.

وستكون التذاكر محدودة تماشيًا مع تدابير الصحة والسلامة المعمول بها، لضمان سلامة جميع المشاركين والجماهير بسبب جائحة فيروس كورونا.
ويشارك في البطولة التي يبلغ مجموع جوائزها 565 ألفًا و530 دولارًا، 32 لاعبة، في فئة الفردي و16 فريقًا في الزوجي.

وودعت ميار شريف بطولة أستراليا المفتوحة للتنس علي يد السلوفينية "كايا جوفان" بالدور الثاني للبطولة، بعدما خسرت في مباراة ماراثونية امتدت حوالي ٣ ساعات، وانتهت بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع ٦-٣ ٦-٧ ٣-٦ لصالح السلوفينية كايا جوفان.

ونشرت نجمة التنس المصرية ميار شريف، رسالة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت فيها: "‎الحمد لله، فزت في أربع مباريات متتالية في الدورين التمهيدي والرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة، أكبر بطولات التنس في العالم، وامبارح خسرت، خسارة بطعم الفوز، خسارة من النوع اللي يخليك تكبر، خسارة تدي دفعة للمستقبل وتجهزك للي جاي."

وتابعت: "شكرًا أهل مصر، مؤسساتها الرياضية، عيلتي، فريق عملي، الرعاة والإعلام.. شكرًا للجمهور المصري الرائع في أستراليا اللي وقف جنبي، استمتعت بكل علم مرفوع، استمتعت بالجمهور وهو بيغني باسمي وباسم مصر، حاجة عظيمة."

وأشارت: "دي نهاية مشواري في البطولة دي بعد ما عملنا إنجاز تاريخي والعالم اتكلم عننا، بس بداية مشوار كله إصرار، فخر وفوز إن شاء الله".

الكلمات المفتاحية
ads
ads