الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ساعة شيطان».. اعترافات قاتل «أم لولو»

الأحد 28/فبراير/2021 - 10:27 ص
هير نيوز

اعترف المتهم بقتل "أم لولو" مسنة داخل مسكنها في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، بارتكاب الجريمة، وبأنه كان يتردد عليها كثيرًا لأنه يقوم بأعمال نجارة بسيطة للمجني عليها، قائلًا "إنها كانت بتدفعلي أكثر من المبلغ المستحق لأنها بتعزني".

وأضاف أنه نادم على ما ارتكبه بحق السيدة التي كانت تبادله بمشاعر الطيبة والكرم التي كانت تعامله بها، قائلًا، عن نية القتل وسرقة ممتلكاتها:"كانت ساعة شيطان ومعرفتش أسيطر على نفسي وقتها وأستاهل الإعدام".

وواصل المتهم اعترافاته أنه كان على علم بأنها تقطن بمفردها، فبدأ يتردد عليها، للعمل بالشقة، فخطط لارتكاب الجريمة وسرقة مصوغاتها الذهبية، ويوم الواقعة، ذهب كعادته للعمل بالشقة، فسدد لها طعنات متفرقة بالجسد، وسرق المصوغات وفر هاربًا.

وفي وقت سابق روى عبد الرحمن أحمد، أحد جيران المجني عليها، قائلًا، إن المتهم كان يعمل نجارًا خرج منذ عدة أشهر من مدة قضاها خلف القضبان 10 سنوات، وخرج ليمتهن مهنة النجارة واستأجر محلًا بالمنطقة منذ 5 أشهر بجوار منزل المجني عليها.

وتابع: كان يتردد على المجني عليها التى تقيم بمفردها لعمل نجارة في شقتها وفور علمه بأنها تمتلك مصوغات ذهبية صعد إلى شقتها بحجة تصليح أشياء داخل شقتها وضربها بقطعة حديدية وسرقها وفر هاربًا.

وأضاف جار المجني عليها لـ"هير نيوز"، إن الواقعة تم اكتشافها فور صعود نجل هذه السيدة المسنة التي تبلغ من العمر 70 عامًا، ليطمئن عليها بعد أن حاول التواصل معها فلم تستجب، وعند فتح الباب شاهد جثة هامدة على الأرض غارقةً في دمائها، ووجد محتويات الشقة مبعثرة.

ولفت جار"أم لولو" (المجني عليها) إلى أن كاميرات المراقبة الموجودة بمحل أدوات صحية أسفل منزل المجني عليها، رصدت دخول المتهم وقت ارتكاب الواقعة، وهي من حددت مرتكب الجريمة، وتم القبض إلقاء عليه في أقل من 6 ساعات.

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة بلاغًا بالعثور على جثة مسنة مصابة بطعنات داخل شقتها.

وانتقل المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور إلى محل الواقعة، وتبين اختفاء المصوغات الذهبية الخاصة بالمجني عليها، ووجود بعثرة فى محتويات الشقة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن نجارًا وراء ارتكاب الجريمة، حيث استغل إقامتها بمفردها، وتردده عليها للعمل بالشقة، وارتكب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرروا ملحقًا للمحضر الأصلي وتولت النيابة التحقيق.

ads
ads