الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرار وحكايات حول مضيفة الطيران.. فيديو «تيك توك» يكشف مفاجآت

الأحد 28/فبراير/2021 - 03:06 ص
هير نيوز

كشفت مضيفة طيران روسية تُدعى "جينيشلي"، عن أسرار مهنة مضيفة الطيران في فيديو لها على موقع "تيك توك"، وتحدثت عن سبب وضع الموظفات أيديهن خلف ظهورهن عند استقبال المسافرين.

وقالت مضيفة الطيران الروسية، جينيشلي: "إن سر وضع الموظفات أيديهن خلف ظهورهن عند الاستقبال، يكمن في أن المضيفات يقومن بعد ركاب الرحلة، باستخدام جهاز صغير من خلال النقر عليه مع دخول كل راكب، ليحصوا عدد الركاب النهائي".

وجمع الفيديو التي تشرح فيه المضيفة هذا السر، أكثر من 43 ألفًا مشاهدة، وأشار المتابعين إلى أنهم فوجئوا بهذا السر، فبعضهم اعتقدوا أن المضيفات يختبئون "ميزان حرارة أو كاشف" خلف ظهورهن.

والبعض كان يعتقد أن هذه حركة تدل على احترام الآخرين، فتقوم بها المضيفات من أجل تقديم التحية والاحترام للمسافرين أثناء دخولهم للطيارة، حتى كشفت المضيفة الروسية عن السبب.

وظهرت المضيفة الروسية في الفيديو وهي ترتدي ملابس العمل كاملة باللون الأحمر، وتظهر بنفس الملابس في استقبال المسافرين بداخل الطيارة، مما جعل الفيديو يبدو في شكل فكاهي إلى حد ما.

جدير بالذكر أن مهنة "مضيفة الطيران" ليست مهنة سهلة على لإطلاق فهي مهنة لها قواعد وضوابط يجب على من تعمل بها أن تكون ملتزمة تمامًا بقواعدها، وبالإضافة إلى ذلك هي مهنة تحبها الكثير من الفتيات وتتمنى أن تعمل بها، رغم صعوبتها وكثرة التنقل والسفر من بلد لأخرى وأيضًا الإلتزام بقواعد صارمة وزي رسمي معين للعمل فهي لها الكثير من الصعوبات والأسرار ولكنها مهنة محببة للكثير من الفتيات.

@jenichly

А вы знали об этом?✈️ Подпишись и узнаёшь все секреты стюардесс❤️ #стюардессы #рекомендации #бортпроводник

♬ East of Eden - Zella Day