الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خيانة زوجية ومحاولة قتل ابنها.. أزمات في حياة ريهام عبد الغفور

الأحد 28/فبراير/2021 - 01:30 م
هير نيوز

حالة من الجدل أثارتها الفنانة ريهام عبد الغفور، خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما تقدمت باعتذار لساكني منطقة الزمالك، وأنها لم تقصد إهانتهم حينما روت موقفًا مع بعض الأشخاص المدمنين الذين كانت تجمعها بهم علاقة من قبل، وكانوا ينتمون لهذه المنطقة.

ونشرت ريهام عبد الغفور، أمس السبت، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينة قائلة: "اتكلمت بحسن نية في برنامج عن إني في مرحلة معينة كنت أعرف بعض الأشخاص القريبين مني في منطقة الزمالك، تعرضوا للإدمان وده خلاني نفسي أمثل الدور، وقلت إن قصة ربع جرام كانت أحداثها في الزمالك.. وتقريبًا كنت أعرف الأشخاص والحواديت في القصة".
ولم تكن هذه الأزمة هي الوحيدة، التي واجهتها ريهام عبد الغفور خلال مراحل حياتها المختلفة، ولكنها تعرضت لكثير من الأزمات، والمشكلات، والتي سنستعرض أبرزهم في السطور التالية.

خيانة زوجية تعرضت لها

تزوجت الفنانة ريهام عبد الغفور مرتين، ولكنها في زيجتها الأولى تعرضت للخيانة منه مرتين، في المرة الأولى قررت الانفصال عنه، ولكن بإصرار والدتها على عودتها له، وضغطها عليها خوفًا من أن ينشأ حفيدها مع زوج أم، اضطرت ريهام عبد الغفور إلى العودة له.
وصرحت بعد ذلك في أحد البرامج التليفزيونية بأن والدتها كانت قد عانت من تربية زوج أمها لها، وهو الأمر الذي جعلها تخشى ذلك على حفيدها، كما كشفت أنه كرر هذا الأمر مرة أخرى، ولكنها أكدت أنها لم تصاب بأي ضيق، وأرجعت السبب في ذلك إلى أنها لم تعطيه حبها في المرة الثانية.

إصابة نجل ريهام عبد الغفور

وفي عام 2013، وتحديدًا عقب ثورة 30 يونيو، وانتهاء حكم الإخوان، اضطرت الفنانة ريهام عبد الغفور الانتقال من منزلها في منطقة الدقي، والذهاب لمنزل آخر، وكشفت عن أن السبب وراء ذلك هو الخوف، والرعب، وذلك بعد تنظيم جماعة الإخوان لمسيرة، واعتقدت "ريهام" في البداية أنها سلمية، وتركت ابنها جالسًا في الشرفة، ولكنها تفاجأت بسماع دوي إطلاق نار، وشاهدت الرصاص، وهو يمر من فوق رأسه، الأمر الذي جعلها تصرخ، وتدخل في نوبة بكاء، مؤكدة أن ابنها قفز في الوقت المناسب، ولكنها بعد ذلك وجدت الرصاص في غرفة المعيشة.

خلاف ريهام مع كريم عبد العزيز

وفي عام 2017، تحديدًا بعد عرض مسلسل "الزيبق"، والذي تعاونت به ريهام عبد الغفور مع الفنان كريم عبد العزيز، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأنباء التي تُفيد بخلاف وقع بين الثنائي؛ لتخلف "ريهام" عن ميعاد التصوير، مشيرين إلى أن هذا الأمر تسبب في أزمة بينها، وبين "كريم".
وحرصت ريهام عبد الغفور على نفي هذه الأخبار مؤكدة أنها ليس لها أساس من الصحة، وما هي إلا شائعات، وأشارت إلى أنها تحترم مواعيدها كثيرًا، وأن الجميع على عِلم بأنها شخص ملتزم.

خيانة زوجية ومحاولة

ads
ads