الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حارسة وادي دجلة: هذه حقيقة المجاملات وأولاد الذوات

الأحد 28/فبراير/2021 - 03:59 م
فرح سمير، حارسة مرمى
فرح سمير، حارسة مرمى فريق وادي دجلة للكرة النسائية

أشادت فرح سمير، حارسة مرمى فريق وادي دجلة للكرة النسائية، بكابتن حسين عبد اللطيف المدير الفني السابق لمنتخب مصر للكرة النسائية، مؤكدة أنه لم يحصل على فرصته كاملة.

وعن نغمة المجاملات وأولاد الذوات في الكرة النسائية قالت: "بصراحة إحنا مكناش بنشوف المجاملات والحاجات دي بعينا في المنتخب، ولكن سمعنا عنها في اختيار المدربين والمدربات، وبعدما رحل الكابتن حسين عبد اللطيف تحدث عنها خلال وسائل الإعلام، ولكننا لم نرى، وكلنا نعلم أن حسين عبد اللطيف رجل على خلق وتسامح تام وملتزم دينيًا وكان يعمل بما يرضي الله".

وأضافت أصغر حارسة مرمى بالدوري، أن الكابتن أحمد رمضان عمل بشكل جيد مع المنتخب، وكان لديه الوقت الكافي للعمل معنا، على عكس الكابتن حسين عبد اللطيف، مشيرة إلى أنه في ولاية حسين عبد اللطيف كان معدل الأعمار مختلف، وحتى 20 عامًا، ولكن في عهد أحمد رمضان كانت أعمار اللاعبات لا تتعدى 19 عامًا.

وتابعت:"أما عن عبد الرحمن عايد لم يكن متداخل معنا، وأصيب بكورونا في المعسكر الختامي، نقدر نقول هو مكنش وحش ولكن كان في ناس كنت شايفه إنها أولى تشتغل في المنتخب عنه، ولكن عزة أبو الخير في الحقيقة لا أعلم إذا كانت مارست اللعبة من قبل أو لا، ولكن كانت تنسق مع أحمد رمضان الوحدات التدريبة فقط، على عكس فايزة حيدر كانت حافظة شخصية كل لاعبة وطريقة لعبها".

ويواصل فريق سيدات الجونة الأول لكرة القدم صدارته لجدول ترتيب أندية دوري الكرة النسائية المصري، وذلك بعد انتهاء مباريات الجولة 15 من المسابقة.

وفاز فريق الجونة في الجولة 15 على فريق مركز شباب الأميرية 3-1، ورفعن رصيدهن إلى 36 نقطة في صدارة الترتيب، ويأتي خلفهن فريق وادي دجلة برصيد 35 نقطة، بعد فوزهن على فريق الترام بنتيجة كبيرة 5-0.

بينما رفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع بعد فوزه على فريق المعادي واليخت 2-1، ورفع فريق الهرم رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن متخطيًا فريق الترام بعد فوزهن على مركز شباب أجا برباعية دون رد، ورفع فريق سيدات كفر سعد رصيدهن إلى 16 نقطة في المركز السابع بعد تغلبهن على مركز شباب برجاية 0-2، ورفع فريق صيد المحلة رصيدهن إلى 19 نقطة في المركز السادس بعد فوزهن على دلفي 3-0.

وحددت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، اليوم الأحد، موعدًا لإغلاق فترة القيد الشتوية لأندية كرة القدم النسائية، بدلًا من غلقه يوم 31 يناير الماضي، وذلك بسبب أزمة لاعبات الترام المنضمات إلى نادي دلفي.

وقامت 6 لاعبات من نادي الترام بتقديم شكوى لفسخ تعاقدهن مع النادي بسبب عدم حصولهن على مستحقاتهن المتأخرة، وصدر قرار بأحقية اللاعبات في فسخ التعاقد وأصبحن من حقهن الانتقال لأي نادي، وبالفعل قمن بتوقيع عقود الانضمام إلى نادي دلفي، وتم مد فترة القيد حتى تتمكن اللاعبات من إنهاء إجراءات انضمامهن.

ads
ads