الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فرح سمير: «أنا رقم واحد في مصر ومتظلمتش في وادي دجلة»

الأحد 28/فبراير/2021 - 04:54 م
هير نيوز

قالت فرح سمير، حارسة مرمى فريق وادي دجلة: "إنها مع مقولة الحارس الأوحد في مصر"، موضحة: "الذي يُطلق عليه رقم واحد ده بيكون بمجهوده، وبصراحة أنا شايفة إن أنا رقم واحد في مصر، الفريق 10 لاعبات وحارس مرمى، فليس من العدل أن تتحمل حارسة المرمى الهدف وحيدًا".

وأضافت في تصريحات لـ«هير نيوز»، أن توقف المنتخبات بصفة دائمة يؤثر بالسلب على الجميع، وهو ما يجعل أي مدرب في حيرة، خاصة وأنه مع كل مدير فني جديد، يتم تشكيل منتخب جديد بلاعبات جُدد، وعندما يتم مواجهة منتخبات دولية أو فرق كبيرة تجد قوامها ثابت لا يتغير.

وعن خطواتها الأولى في عالم كرة القدم، قالت: "أنا بدأت كرة في سن متأخر عن الجميع، ولكن كان من حُسن حظي أنه في ذلك التوقيت، لم أستغرق وقتًا طويلًا حتى أثبت نفسي، فبعد أشهر قليلة من ممارستي للعبة انضممت للمنتخب الوطني مطلع عام 2016، ولعبت أول مباراة مع المنتخب أمام منتخب الأردن، تحت قيادة الكابتن محمد مصطفى "ممس".

وتابعت فرح سمير: "منذ ذلك الحين أصبحت الحارسة الأساسية في المنتخبات المختلفة، سواء تحت 17 عامًا أو تحت 20 سنة، وكانت مها الدمرداش "الوحش"، الحارسة الأساسية لوادي دجلة، فكنت ألعب على فترات متباعدة لكونها الأجدر والأجهز وقتها، ومع رحيل مها الدمرادش إلى تركيا من أجل الاحتراف منتصف عام 2017، أصبحت الحارسة الأساسية لفريق وادي دجلة، رغم صغر سني مع وجود الثنائي هدى ماهر وماجدة رفاعي".

واستكملت: "أخجل من مقولة "مع كل خسارة الجميع يلقي اللوم على الحراس"، لكن في الحقيقة إحنا بنصد من مدافعينا أكتر من هجوم الخصم، فمركز حراسة المرمى في مصر ليس ضعيفًا، والمباريات الكبيرة تكشف الحراس وأرى أن كل حارسات مصر مستواهن متقارب".
وأكدت حارسة مرمى فريق وادي دجلة، أنها لم تُظلم في بدايتها بالنادي؛ لوجود مها الدمرادش، الحارس الأساسي للفريق والمنتخب الوطني، وكانت هي حينذاك لا تمتلك الخبرات الكافية؛ لحماية عرين الفريق، لكن حاليًا الفريق تحت قيادة وائل السيد يتبع سياسة التدوير بينها وبين وداد حسني وماجدة رفاعي.

ويواصل فريق سيدات الجونة الأول لكرة القدم صدارته لجدول ترتيب أندية دوري الكرة النسائية المصري، وذلك بعد انتهاء مباريات الجولة 15 من المسابقة.

وفاز فريق الجونة في الجولة 15 على فريق مركز شباب الأميرية 3-1، ورفعن رصيدهن إلى 36 نقطة في صدارة الترتيب، ويأتي خلفهن فريق وادي دجلة برصيد 35 نقطة بعد فوزهن على فريق الترام بنتيجة كبيرة 5-0.

بينما رفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع، بعد فوزه على فريق المعادي واليخت 2-1، ورفع فريق الهرم رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن متخطيًا فريق الترام بعد فوزهن على مركز شباب أجا برباعية دون رد، ورفع فريق سيدات كفر سعد رصيدهن إلى 16 نقطة في المركز السابع بعد تغلبهن على مركز شباب برجاية 0-2، ورفع فريق صيد المحلة رصيدهن إلى 19 نقطة في المركز السادس بعد فوزهن على دلفي 3-0.

ads
ads