الجمعة 23 أبريل 2021 الموافق 11 رمضان 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في اليوم العالمي لـ«المُجاملة».. كيف تكسب قلب المرأة؟

الإثنين 01/مارس/2021 - 09:44 م
هير نيوز

يحتفل العالم في اليوم الأول من شهر مارس كل عام، بـ«اليوم العالمي للمجاملة»، وخاصة لدى النساء فمن المعروف عنهن الميل إلى الهدايا والكلمات الرقيقة.

وكان أول احتفال بهذه المناسبة في هولندا بواسطة "هانز بورتفليب" عام 2001، ومنذ ذلك التاريخ بدأ الاحتفال به كل عام في العديد من البلدان الأوروبية بما في ذلك النرويج وبلجيكا.

*ونظرًا لأن المرأة هي من تقدر هذا النوع من المجاملات وتسعدها الكلمات المشجعة والهدايا، جمعت لكِ جريدة «هير نيوز» طرق ترويض قلوب النساء ومنها:

- كلمات مدح
تعشق المرأة أن يمدحها أحد سواء زميلاتها في العمل أو مديرها أو أصدقائها المقربين، وبالأخص شريك حياتها أو زوجها، فتكون لكلمات المدح والإعجاب تأثير قوي على المرأة يجعلها تزداد حبًا للشخص الذي يمدحها، ويقوي ذلك علاقتها به، فيمكنك في ذلك اليوم تقديم كلمات المدح والإعجاب للمرأة تقديرًا لها ولدورها في المجتمع.

- هدايا تذكارية
ليس من الضروري أن تكون الهدايا المقدمة للمرأة باهظة الثمن، فتسعد المرأة بالهدايا البسيطة التي تجعلها تشعر أن الشخص يحبها ويقدرها ويتذكرها في جميع الأوقات، حتى لو بشيءِِ بسيط مثل: وردة أو جواب مكتوب بخط اليد أو حتى هدية تذكارية على شكل قطعة ديكور.

- ابتسامة مع كلمة شُكر
تُحب المرأة من يشكرها على كل عمل تقوم به حتى لو كان عمل بسيط، فعلى سبيل المثال عندما تحضر الطعام تحب أن يشكرها الجميع على تحضيره، أو عندما تنفذ طلب ما من أجلك يجب أن تقدم لها كلمات شُكر مع ابتسامة لطيفة، فهي ترى أن تلك المُجاملات اليومية دليلًا على الحُب والتقدير.