الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب لون بشرتها.. حارسة «وادي دجلة» ترد على واقعة التنمر

الأحد 28/فبراير/2021 - 08:49 م
هير نيوز

ردت فرح سمير حارسة مرمى فريق وادي دجلة على حملة التنمر التي تعرض لها المنتخب، إضافة إلى ما تعرضت له كونها سمراء اللون.

وقالت "فرح": "'التنمر موجود في كل العصور و"السمار" لا يعيبني أنا مبسوطة بنفسي جدًا وبعدين أنا مميزة بالاستايل ده، حتى لو حد مش عارف اسمي يقول الحارس اللي واقفه في الجول السمراء، اللي بضفاير دي أو السمراء حتى لو حد بيتنمر أنا مبسمعهوش أصلًا ولا بهتم، أنا مبسمعش غير الإيجابي فقط السلبي ملهوش مكان عندي".

وعن الهجوم الكبير الذي طالها خلال مُباريات المنتخب، قالت: "أنا بركز جدًا في تطوير نفسي وذاتي ودومًا بتدرب منفردة حتى خارج النادي، لم أتعرض لهجوم بشكل دقيق على قد ما كان هو إرشادات وكان في البداية من والدتي، ثم أعقبها نصيحة للكابتن مروة الحواط أثناء وجودها في وادي دجلة، وقالت لي وقتها بالنص: "ركزي شوية أنتِ مستواكِ بدأ يقل"، لكن بالعكس لم أتعرض إلى موجة هجوم أو سخرية سواء من زميلاتي أو المدربين.

وعن الاحتراف كشفت: "أمنية حياتي أحترف، الحياة فرصة وأرى أن ما يضيع لا يمكن أن يعوض ومفيش نادي بيقف على حد، أتذكر حينما رحلت منة طارق عن وادي دجلة كنا محتاجينها واتاكدنا حينها أنها مش آخر الدنيا، منظومة دجلة أجيال بتسلم أجيال مثلما يقال، في الحقيقة هناك عدد كبير من اللاعبات في دجلة إذا احترفوا سيكون لهم شأن كبير أبرزهن "علياء الزنوكي، وشروق السيد، ومروة طلعت وأمنية محمود".

وعن رحيل محمد كمال ومروة الحواط عن دجلة، قالت: "في بداية الأمر تأثرت نفسيًا لأني كنت مرتبطة بهما لكونهما سبب انضمامي للفريق في البداية ومرة واحدة مش موجودين معانا في المران، الكابتن وائل السيد كان متواجد أيضًا معهم بالجهاز الفني ويحسب له كثيرًا أنه رفض نغمة عدم الاتزان والتوتر التي أشيعت، وكان من الطبيعي أن يحدث هزة للفريق ولكنه لم شمل الفريق مبكرًا.

ويواصل فريق سيدات الجونة الأول لكرة القدم صدارته لجدول ترتيب أندية دوري الكرة النسائية المصري، وذلك بعد انتهاء مباريات الجولة 15 من المسابقة.

وفاز فريق الجونة في الجولة الـ15 على فريق مركز شباب الأميرية 3-1، ورفع رصيدهن إلى 36 نقطة في صدارة الترتيب، ويأتي خلفهن فريق وادي دجلة برصيد 35 نقطة بعد فوزهن على فريق الترام بنتيجة كبيرة 5-0.

بينما رفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع بعد فوزه على فريق المعادي واليخت 2-1، ورفع فريق الهرم رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن متخطيًا فريق الترام بعد فوزهن على مركز شباب أجا برباعية دون رد، ورفع فريق سيدات كفر سعد رصيدهن إلى 16 نقطة في المركز السابع بعد تغلبهن على مركز شباب برجاية 0-2، ورفع فريق صيد المحلة رصيدهم إلى 19 نقطة في المركز السادس بعد فوزهن على دلفي 3-0.

الكلمات المفتاحية
ads
ads