الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نجاح مسلسله.. هاجر الشرنوبي لـ«هير نيوز»: ابن عمي يمتلك حسًا كوميديًا

الإثنين 01/مارس/2021 - 10:42 ص
الفنانة هاجر الشرنوبي
الفنانة هاجر الشرنوبي

هنأت الفنانة هاجر الشرنوبي، ابن عمها الفنان محمد الشرنوبي على مسلسله الجديد «حلوة الدنيا سكر»، والذي يعرض حاليًا على شاشة "dmc".

وقالت هاجر الشرنوبي في تصريح خاص لـ«هير نيوز»، إن الفنان محمد الشرنوبي يمتلك حسًا كوميديًا كبيرًا، وألف مليون مبروك يا ابن عمي وصديقي الغالي، لافتة إلى أنها تتمنى له النجاح الكبير، من خلال مشاركته في مسلسل "حلوة الدنيا سكر".

ويخوض الفنان محمد الشرنوبي، تمثيل حكاية "الجريمة لا تفيد" أمام الفنانة هنا الزاهد، وهي الثانية ضمن حكايات مسلسل "حلوة الدنيا سكر".

الجدير بالذكر أن مسلسل "حلوة الدنيا سكر" عبارة عن 9 قصص مختلفة، تدور في إطار اجتماعي كوميدي، وكل قصة عبارة عن 5 حلقات، وكل حلقة تُعرض خلال ساعة واحدة، وكل قصة لها أبطال مختلفين وحكايات منفصلة، والمشروع يرجع للكاتب يسري الفخراني، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.
ويشارك في الحكاية الأولى من مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، الفنانون: هنا الزاهد، وبيومي فواد، ومحمود عبد الغني، ومحمد كيلاني، وأحمد سلطان، ومحمد إسماعيل، وشيماء عباس، ومريم صبري.

كما يشارك الفنان محمد الشرنوبي، خلال الموسم الرمضاني المقبل في مسلسل "كل ما نفترق" بجانب كل من ريهام حجاج، وأحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وأيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج شركة سينرجي وطارق الجنايني.

وكان محمد الشرنوبي، قد شارك في مسلسل "لؤلؤ"، والذي يٌعد آخر أعماله، والمسلسل من بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، ونيرمين الفقي، وإدوارد، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وأشرف زكي، وملك زاهر، وهدير عبد الناصر، سيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

ads
ads