الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصلت على جائزة أفضل إعلامية اقتصادية.. دينا عبد الفتاح

الإثنين 01/مارس/2021 - 02:48 م
هير نيوز

دينا عبد الفتاح إعلامية مصرية معروفة، حصلت على لقب أفضل مذيعة تلفزيونية وإعلامية لدورها البارز فى العمل التلفزيوني والتنويري من النقابة العامة للعاملين بوسائل الإعلام، وتم تكريمها ضمن حفل "فرسان الكلمة" الذي أقامه المركز الإعلامى العربي.

حصلت دينا عبدالفتاح على بكالوريوس الإعلام والصحافة من جامعة القاهرة 1986، وماجستير الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية ومنصب مديرة قطاع تطوير الأعمال، بشركة إكسلانت كومينيكشن الرائدة في مجال العلاقات العامة والحكومية وتنظيمٌ المعارض والمؤتمرات والتسويق منذ 2003 وحتى الآن، والتي نظمت العديد من المؤتمرات والفاعاليات المهمة، ومنها المؤتمر الأول لصناديق الاستثمار في مصر، كما قدمت خدمات العلاقات العامة والإعلامية لمعرض ومؤتمر «سيتي سكيب» مصر منذ بدايته في مصر عام 2011.

وتعد دينا عبد الفتاح مؤسس وعضو في منتدى سيدات الأعمال منذ عام 1996 وحتى الآن، حيث ساهم الاتحاد في تنظيم وعقد عدد من الحوارات والأحداث الاقتصادية والمؤتمرات واللقاءات مع الرموز الاقتصادية البارزة، وأيضًا شغلت السكرتير العام للمجلس العربي لسيدات الأعمال في الفترة من 1996 حتى 2001.

كما تقلدت العديد من المناصب الصحفية والإعلامية، حيث شغلت منذ 2009 وحتى الآن رئاسة تحرير مجلة وموقع أموال الغد، وأطلقت بالتعاون مع عدد من الصحفيين المحترفين أول موقع اقتصادي متخصص في قطاع المال والأعمال في 2009 لتغطية الأحداث الاقتصادية في مصر وربط القطاعات المختلفة بالاستثمارات والخدمات المالية على المستويين المحلي والإقليمي.

وعملت كنائب لرئيس تحرير جريدة الأخبار لتطلق في 2007 أول مرة ملحقًا اقتصاديًا خاصًا يحمل اسم «بنوك ومؤسسات مالية» يغطي أنشطة القطاعات المالية والاقتصادية بالسوق المصرية خاصة البورصة والقطاع المصرفي، إضافة إلى القطاعات الأخرى التي تؤثر بشكل مباشر على البيئة الاقتصادية فى مصر.

وقدمت العديد من برامج التوك شو ومنها، برنامج «الشعب يريد» علي قناة التحرير، وبرنامج «مصر بكرة» على قناة المحور، وبرنامج « بلدنا» على قناة مودرن، وبرنامج «القاهرة اليوم» مع الإعلامي عمرو أديب في 2007 و2008.

حصلت دينا عبد الفتاح على عدة جوائز، منها جائزة أفضل إعلامية اقتصادية في مصر من شركة «سمارت فيجين مصر»

ads