الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قُبلات وغضب أمينة رزق.. أبرز المواقف والتصريحات بين يسرا وعادل إمام

الإثنين 01/مارس/2021 - 03:07 م
هير نيوز

احتل اسم الزعيم عادل إمام مكانة في مؤشرات البحث، وذلك بعد تصريحات الفنانة يسرا عنه في لقائها ببرنامج "سهرانين، والذي يذاع على قنوات "ON"، والذي يقدمه ببرنامج "سهرانين"، ويقدمه الفنان أمير كرارة، وتأكيدها على أنها لا تستطيع رفض أي طلب له، الأمر الذي تسبب في جدل كبير حول الثنائي، وقالت: "عادل إمام عمل كماشة عليا مع وحيد حامد ومروان حامد".

وجمع الثنائي عادل إمام، ويسرا، علاقة قوية، وليس فقط على المستوى العملي بمشاركتهما بالعديد من الأعمال، من بينهم "بوبوس"، و"رسالة إلى الوالي"، و"الإنس والجن" غيرهم الكثير، وإنما امتدت هذه العلاقة لتصبح صداقة قوية على المستوى الشخصي.

ولم تكن هي المرة الأولى التي تثير علاقة الثنائي عادل إمام، ويسرا الجدل هكذا، ولكن هناك العديد من التصريحات، والمواقف التي جمعت بينها، وسنرصد أبرزهم في السطور التالية.

يسرا: كان نفسي أتجوز عادل إمام

وصرحت يسرا من قبل في برنامج "أبلة فاهيتا"، والتي حلت ضيفة عليه بأنها تفضل العمل كثيرًا بجانب الزعيم عادل إمام، مشيرة إلى أنه له فضل كبير في نجاحها بسبب التعاون المتكرر بينهما، وأنه الوحيد الذي توافق على وضع اسمه قبل اسمها.

وما تسبب في جدل كبير حول علاقتهما ببعض هو تصريحها التي قال به: "عادل إمام لو كان اتقدم لي مكنتش رفضته.. وكان نفسي أتجوزه"، ووصفته بأنه خفيف الظل، ويتسبب في سعادة الكثيرين، مؤكدة أنها على تواصل دائم معه.

أزمة بين يسرا وعادل إمام

وأثار الفنان عادل إمام الجدل كثيرًا من قبل، وذلك بعد تصريحاته عن رفضه لانخراط ابنته بالوسط الفني، مشيرًا إلى أنه لا يريدها أن تصور ابنته مشاهد ساخنة أو بها قبلات مثلما تفعلن العديد من الفنانات بالوسط الفني في أعمالهن.

وهذا التصريحات تسببت في غضب الفنانة يسرا كثيرًا، وذلك لكونها من أكثر الفنانات التي شاركته في هذه المشاهد بالأعمال السينمائية، لتخرج عن صمتها، وترد عليه بأن السينما في تاريخها كله دائمًا ما تضمن المشاهد الجريئة إذا كانت في سياق الرومانسية، والعمل.

وأشارت إلى أن إضافة الرومانسية بالأعمال السينمائية شئ حتمي، حتى وإن كانت أعمال سياسية، وذلك لأنها تزيد من خيال المتفرج.

أمينة رزق تغضب من يسرا والزعيم

وتسببت الفنانة يسرا في جدل كبير من قبل بعد أن كشفت عن أحد المواقف التي تسبب في سب الفنانة أمينة رزق لها وللزعيم عادل إمام، وصرحت يسرا في برنامج "أبلة فاهيتا" بأنها كانت تصور مع الزعيم عادل إمام أحد المشاهد في فيلم "الإنس والجن"، وحينها كانت أمينة رزق في انتظار أن ينطقوا بكلمة معينة من أجل الدخول لتصوير مشهدها.

وأضافت يسرا أنها دخلت في نوبة ضحك بعد سماع الزعيم وهو يقول في أحد المشاهد: "هسخطك مسخ دميم"، وبسبب ضحكها ظلت أمينة رزق منتظرة ما يقرب من ساعة، وبالنهاية قالت لهما: "أيه قلة الأدب بتاعتكم دي.. أنا بقالي 3 ساعات واقفة برة".

ads