الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواعيد مباريات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة قدم السيدات

الإثنين 01/مارس/2021 - 02:55 م
دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا للسيدات

ينطلق بعد غدٍ الأربعاء، دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات، والذي يشهد منافسات قوية من مختلف فرق العالم التي نجحت في الصعود لهذا الدوري.

مباريات دور الـ16

تقام يوم الأربعاء المقبل، 5 مباريات فيدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات، حيث يلتقي فريق سيدات برشلونة الإسباني لكرة القدم مع فريق فورتونا الساعة 6 إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، ومانشستر سيتي الإنجليزي مع فيورنتينا الإيطالي في السابعة إلا ربع مساءً، وروسنجارد مع بولتن في السابعة مساءً، وفولفسبورج مع إل إس كيه في السابعة والربع مساءً، وتشيلسي الإنجليزي مع أتلتيكو مدريد الإسباني في التاسعة مساءً.

بينما ستقام يوم الخميس المقبل، مباراتان في إطار نفس الدور وهما، بايرن ميونخ الألماني ضد بيك كازيجرت في الثامنة صباحًا، وفريق أولمبيك ليون الفرنسي حامل اللقب مع فريق بروندبي في الخامسة مساءً.

وهناك لقاء آخر يوم 9 مارس المقبل سيجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي أمام سبارتا براغ التشيكي في الخامسة مساءً.

وستقام مباريات العودة لهذه اللقاءات يوم الأربعاء 10 مارس الجاري، بإقامة 6 مباريات، وهناك مباراة يوم 11 مارس وأخرى يوم17 مارس.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم للسيدات بنادي مانشستر سيتي على مستضيفه برمنجهام سيتي 4-0 في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات للكرة.

كما فازت سيدات أرسنال خارج ملعبهن بعد فترةٍ طويلة من عدم الفوز، وذلك على حساب أستون فيلا برباعية نظيفة، في إحدى المباريات المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات لكرة القدم.

وأعلن الاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم، برئاسة السفير يوسف خاطر، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للأكاديميات، استضافة مصر رسميًا لأول بطولة لأكاديميات المنتخبات العربية النسائية 2021.

وتُقام البطولة بمشاركة 6 منتخبات عربية نسائية، من بينهم منتخب مصر لأكاديميات كرة القدم النسائية.

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لكرة القدم النسائية للأكاديميات برئاسة العقيد محمد عكاشة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، عدد المنتخبات المشاركة في البطولة وهم 6 منتخبات، وتقام البطولة في مدينة الإسكندرية يوم 22 مايو المقبل، وذلك تحت إشراف رزق محمد، رئيس لجنة كرة القدم النسائية بالاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم.

ads