الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهم أحلام الجريتلي.. جنازات دون نجوم الفن

الإثنين 01/مارس/2021 - 04:06 م
هير نيوز

دائمًا ما كان يحرص نجوم الفن على حضور مراسم تشييع جنازات زملائهم بالوسط، وتوديعهم إلى مثواهم الأخير، وتقديم واجب العزاء لذويهم، وشهدت العديد من الجنازات السابقة توافد كبير من قبل النجوم، ومؤخرًا شهدت جنازات العديد من الفنانين، والفنانات غياب النجوم، وآخرهم الفنانة أحلام الجريتلي.

وأقيمت مراسم تشييع جثمان الفنانة أحلام الجريتلي عقب صلاة ظهر اليوم الإثنين، وذلك بحضور ابنتها وزوجها فقط، وعدد من الأقارب، وغياب تام لنجوم الفن، حتى شقيقتها الفنانة إنعام الجريتلي، وأوضحت العائلة في تصريحات صحفية أن السبب وراء غياب إنعام عن الجنازة هي تعرضها لأزمة صحية بسبب هذا الخبر.

ولم تكن أحلام الجريتلي هي الأولى التي يتخلف عن جنازتها نجوم الفن، ولكن هناك العديد من الجنازات التي شيعت دون تواجد أحد منهم، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

يوسف شعبان

وأيضًا شيعت جنازة الفنان القدير يوسف شعبان في صباح اليوم، الإثنين من مستشفى العجوزة، بعد وفاته أمس الأحد، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، واقتصر الحاضرون على العائلة، والأصدقاء، وشهدت تغيبًا ملحوظًا من قبل الفنانين عن جنازته، باستثناء الفنانة نهال عنبر، والفنان منير مكرم، الذين حرصوا على توديعه بمثواه الأخير.

هياتم

ومنذ ثلاثة أعوام، شُيعت جنازة الفنانة هياتم من مسجد السيدة نفيسة، وذلك بعد أن رحلت عن عمر يناهز الـ69 عامًا، وصراعها مع مرض سرطان القولون لعدة سنوات، وتدهور حالتها الصحية، وأقيمت الجنازة بحضور عائلتها، والمقربين لها، وشهدت غياب ملحوظ لنجوم الفن من المراسم، فلم يحضر من بينهم إلا الفنانة عفاف رشاد، والفنان أشرف زكي.

حسن حسني

ورحل الفنان حسن حسني عن عالمنا بالعام الماضي الفنان القدير حسن حسني، عن عمر الـ84 عامًا، وذلك إثر إصابته بأزمة قلبية، ونقله لمستشفى دار الفؤاد بمدينة 6 أكتوبر، وشيعت جنازته من المستشفى ذاتها، وسط الإلتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

واقتصرت الجنازة على العائلة، والأصدقاء، وثلاثة فقط من نجوم الوسط الفني، وهم منير مكرم، وسعد الصغير، ومحمد الصاوي.

هادي الجيار

ورحل الفنان هادي الجيار منذ نحو شهر ونصف عن عالمنا عن عمر يناهزالـ71 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وتدهور حالته الصحية، ودخوله المستشفى لأيام، وشهدت جنازته غياب ملحوظ لنجوم الفن، باستثناء الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والذي حرص على مرافقة الجثمان.

ads