الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تدفع الزعيم لـ«تريند جوجل».. 17 عملًا تزين مسيرتهما

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 06:31 م
هير نيوز

تصدر اسم الزعيم عادل إمام، قائمة مؤشرات «تريند جوجل»، وذلك بعد حديث النجمة يسرا، عنه وأنها سعيدة بالتعاون معه في عدة أعمال.

وقالت الفنانة يسرا عن كواليس التعامل مع الزعيم عادل إمام: "بيبقى مبسوط وبيهزر، وعارف اسم كل واحد، جميل ودمه خفيف، ومش بيحب يعيد كتير، ولو حس إن عمل المشهد حلو مش هيعيده، ولو حس أنه مش مظبوط فيه هيعيده".

وتُعد يسرا، هي أكثر فنانة قدمت مع عادل إمام، أعمال سينمائية، فقد شاركته في 17 فيلمًا، وكانت دائمًا أعمالهما تحقق أعلى إيرادات في السينما المصرية ذلك الوقت، فهما الثنائي الأشهر.

*وترصد «هير نيوز» أبرز أفلام "عادل إمام" و"يسرا":

الأفوكاتو
من أشهر أفلام عادل إمام ويسرا، فيلم "الأفوكاتو" الذي تناول قضايا نصب المحامين بشكل كوميدي ساخر؛ وتم عرضه في 1983.

وتدور أحداث الفيلم حول محامِِ يُدعى حسن سبانخ، يحاول "سبانخ" التأقلم مع أوضاع السجن أثناء قضاءه عقوبة الحبس لمدة شهر بسبب إهانته للمحكمة في أحد القضايا، يتمكن سبانخ من إقامة العديد من العلاقات الملتوية أبرزها مع تاجر المخدرات حسونة محرم، وسليم أبو زيد أحد مراكز القوى في الستينيات، ويلعب سبانخ على جميع الحبال ويبدأ في تحريك النظام القضائى وأوضاع المجتمع المقلوبة كعرائس الماريونيت.

فيلم "على باب الوزير"
ومن أكثر الأعمال الرومانسية التي جمعت يسرا وعادل إمام، فيلم "على باب الوزير" الذي كان يتناول عن قصة حب شاب فقير لفتاة غنية.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يُدعى "كمال نورا"، تربطهم علاقة بعلاقة حب قوية، ولكن والدها الجزار يرفض زواجهما بسبب الفروق بينهما فيحاول طول الوقت أن ينهي على قصة الحب بينهما.

عمارة يعقوبيان
رغم أن دور يسرا صغير، ولم تظهر سوى 5 مشاهد في الفيلم، إلى أنها أحبت الفيلم بشكلِِ كبير، وكانت كشفت بأنها من المستحيل أن تعتذر عن أي دور لها مع عادل إمام.

بوبوس
كان آخر عمل جمع الزعيم عادل إمام ويسرا، هو فيلم "بوبوس" والذي تم عرضه في عام 2009، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، حيث أن هذا الفيلم أعاد الثنائي الذي يعشقه الجمهور.

تدور أحداثه حول رجل الأعمال له نفوذه الاقتصادي والسياسي يتعرض لتعثر مالي بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية، وأيضًا يتعرف على سيدة أعمال تتعرض للمشكلة ذاتها فيتحدان معًا لحل مأزقهما وتحدث العديد من المواقف الكوميدية بينهما.

ads
ads