الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دانا حمدان لـ«هير نيوز»: سميحة أيوب «خبرة»

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 01:24 ص
هير نيوز

أعربت الفنانة دانا حمدان، عن سعادتها بالعمل مع النجمة سميحة أيوب في مسلسل «الطاووس» الذي سيذاع في رمضان المُقبل.

قالت في تصريح خاص لـ«هير نيوز»: "إن سميحة أيوب نجمة كبيرة وسعيدة جدًا بالعمل معها.. فهي تتميز بالحب والجدعنة والحزم في نفس الوقت".

وأضافت: "تعلمت منها الكثير، فهي كما يُقال عنها سيدة المسرح، ولديها من الخبرة والكفاءة ما يُعلّم أجيال، لافتة أن العمل سوف يكون مختلفًا معها تمامًا".

وكانت الفنانة قد كشفت مؤخرًا في تصريح خاص لـ«هير نيوز» أنها سوف تجسد دور"بدرية" في مسلسل "الطاووس"، مؤكدة على أنها لأول مرة تجسد هذا العمل، كما أن العمل مختلف" كاريكاتير" من حيث الشكل والملابس والتصرفات، وأحب أدائها كثيرًا، مشيرة إلى أنه التعاون الثاني لها مع المخرج رؤوف عبد العزيز، حيث سبق أن تشاركا في مسلسل «العراف» الذي عُرِض فى العام 2013.

وتُشارك الفنانة دانا حمدان في مسلسل «الطاووس» بجانب أبطال العمل: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، مها نصار، وفرح الزاهد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، والذي يقدم شخصية محامِِ مُخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.

وشاركت "دانا حمدان" في آخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل «حواديت الشانزليزيه» في عام 2019، وهو من تأليف أيمن فارس، ومن إخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه في إطار درامي متوازي خلال حقبة الخمسينيات في قصص متشابكة وفرعية، حيث تقع جريمة قتل داخل مسرح، وتبدأ الشرطة البحث عن القاتل، وتشارك به بجانب أبطال العمل إياد نصار، داليا مصطفى، إنجي المقدم، مي سليم، أماني كمال، وسارة المقدم.

ads