الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سيدات الصيد» يحققن الفوز على «إيديال» 4-1 في دوري القسم الثاني

الإثنين 01/مارس/2021 - 09:02 م
هير نيوز

فاز فريق كرة القدم سيدات نادي صيد الدقي، على نظيره فريق إيديال بنتيجة 4 1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير بالمعادي ضمن منافسات بطولة دوري القسم الثاني لكرة القدم آنسات.

أحرز أهداف الصيد اللاعبات هناء الشرقاوي في الدقيقة الثالثة، مريم حاتم في الدقيقة الـ 20، ملك خالد في الدقيقة الـ 70، نادين كمال في الدقيقة الـ 80 من عمر اللقاء.

وتواجدت في قائمة الصيد اللاعبات منة الله وائل، فريدة محمد، فاطمة عبد العزيز، نور حسين، مريم شفيق، خديجة محمد، مريم حاتم، سارة طارق، ملك خالد، مريم محمد، هنا محمد، مايا مجدي، إنجي أحمد، آية نبيل، جودي تامر، لوجين محمد، نادين محمد.

جدير بالذكر أن فريق الصيد يقوده الجهاز الفني والإداري الكابتن محمد عزت المدير الفني، الكابتن هنادي سيد مدرب حراس، علاج طبيعي إسراء محمود، الكابتن رامي على المدير الإداري، الكابتن سيد عبد العال إداري الفريق.

وكان إدارة النشاط الرياضي بنادي الصيد أصدرت بيان مؤخرًا للرد على ما أُثير عبر صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص استدعاء لاعبة نادي الصيد "حبيبة زعتر" لمنتخب مصر للكرة الطائرة.

جاء ذلك ردًا على من قاموا بنشر معلومات مغلوطة بعد إصابة لاعبة نادي الصيد بفيروس كورونا مؤخرًا.

وأكد بيان إدارة النشاط الرياضي أنه تم استدعاء حبيبة محمد زعتر ضمن أعضاء منتخب مصر القومي تحت 18 سنة عن طريق الاتحاد المصرى للكرة الطائرة بتاريخ 29 /9/ 2020، كما تم استدعاء لاعبة النادي حبيبة محمد زعتر ضمن أعضاء منتخب مصر القومي تحت 20 سنة للشابات عن طريق الاتحاد المصري للكرة الطائرة بتاريخ 23 10 2020.

وشدد البيان أن اللاعبة حبيبة محمد زعتر شاركت فى جميع التجمعات الخاصة بالمنتخب، وتأكد سفرها ضمن 12 لاعبةً لبطولة أفريقيا حتى يوم الأربعاء، وتقدمت اللاعبة باعتذار عن السفر لإصابتها بفيروس كورونا، وتم تصعيد لاعبة النادي الأهلي بدلًا منها وتم تأكيد إصابتها وعدد من اللاعبات والجهاز الفني والإداري.

وطالبت إدارة النشاط الرياضي أعضاء نادي الصيد بتوخي الحذر من كتابة أي تعليقات غير صحيحة وغير معلومة المصدر وتمنت إدارة النشاط الرياضي بنادي الصيد، شفاء اللاعبة وعودتها سريعًا للملاعب.

الكلمات المفتاحية
ads
ads