الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صدمة ناشئات الطائرة في رقبة من؟ حفل عيد ميلاد يجهض حلم البطولة الإفريقية

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 06:13 م
هير نيوز

أزمة جديدة تواجهها الرياضة المصرية، ويبدو أنها ستمر مرور الكرام، دون البحث عن المتسبب في الأزمة وعقابه، حيث حرم منتخب ناشئات الكرة الطائرة تحت 18 عاما للمشاركة في بطولة أفريقيا التي كان مقررا لها خلال الفترة من 3 إلى 10 مارس الجاري، بعد إصابة 5 لاعبات و5 أفراد بالجهاز الفني والإداري من بينهم نجلاء فؤاد مدربة الفريق بفيروس كورونا.
.

سبب الأزمة
كانت بداية إصابات اللاعبات بفيروس كورونا عندما أقمن احتفالًا داخل المعسكر بعيد ميلاد إحداهن، وظهرت أعراض الإصابة بالفيروس على اللاعبة حبيبة زعتر نجمة المنتخب وفريق نادي الصيد، ورفضت نجلاء فؤاد مدربة المنتخب عزلها، ما تسبب في إصابة عدد من زملائها.

وبالفعل أجرت حبيبة زعتر تحليل فيروس كورونا وجاءت عينتها إيجابية، ومن هنا تفشى الفيروس بقوة داخل معسكر منتخب ناشئات الكرة الطائرة، ويتم إجراء تحاليل للاعبات والجهاز الفني والإداري، لتثبت إيجابية عينات 5 لاعبات و5 أفراد بالجهاز الفني والإداري.

من المسئول
من المسئول؟ هذا السؤال يتم طرحه بقوة عن المتسبب في هذا الإهمال داخل معسكر منتخب الناشئات اللاتي تبدد حلمهن في المشاركة ببطولة أفريقيا وتمثيل مصر دوليا، حيث تتناثر دماء المسئولية بين اتحاد الطائرة لأنه يشرف على المنتخب، والمدربة التي سمحت بإقامة حفل عيد الميلاد، وكثير من المسئولين عن الفريق.

وبات على وزارة الرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، فتح تحقيق عاجل وشامل لمعرفة ملابسات هذه الأزمة ومن المتسبب الأول فيها لمعاقبته، خاصة أن معسكر منتخب ناشئات الكرة الطائرة كلف خزينة الدولة متمثلة في وزارة الشباب والرياضة مبالغ كبيرة لتوفير مناخ مناسب للاعبات للسفر وحصد بطولة أفريقيا، وبعد هذه المصاريف لا يسافر منتخب الناشئات بسبب الإهمال الذي أدى لانتشار فيروس كورونا بينهن.

ads
ads