السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان سليمان لـ«هير نيوز»: حمادة هلال أهم عوامل نجاح «المداح»

الأربعاء 03/مارس/2021 - 02:53 ص
هير نيوز

أعربت الفنانة حنان سليمان عن سعادتها الكبيرة مع الفنان حمادة هلال في مسلسل "المداح"، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، متوقعة نجاحًا كبيرًا للدور الذي يلعبه.

وقالت حنان سليمان، في تصريح خاص لموقع «هير نيوز»: "إن حمادة هلال يتمتع بخفة ظل في العمل، لافتة أن كواليس العمل في مسلسل "طاقة القدر" تميزت بالمثالية والاهتمام بجميع تفاصيل الشخصية".

وأضافت: "إنها سعيدة بدورها كأم معه للمرة الثانية في مسلسل "طاقة القدر"، وهو ما يزيد علاقتها به كثيرًا، مضيفة أن جميع الأعمال التي تعاونت معه، من خلال كانت معاملة طيبة لم تفرض رأيها في العمل، ومن الأشياء التي أسعدتني كثيرًا كدور أم له في مسلسل"المداح".

وكانت حنان سليمان قد كشفت مؤخرًا، في تصريح خاص لـ«هير نيوز»، أنها بدأت تصوير أولى حلقاتها منذ يومين في مسلسل «المداح»، لافتة إلى أنه من الأعمال المتفردة في الموسم الرمضاني المُقبل، مستوحى من أحداث روحانية مليئة بالأناشيد والمدح وجلسات الذكر، مضيفة أنها لم تجسد مثل هذه الأعمال منذ بداياتها الفنية الحاشدة بالأعمال الدرامية.

وأضافت، أنها تُجسد دور «أم صابر»، زوجة «الشيخ سلام» والذي يجسد هذه الشخصية الفنان «أحمد بدير»، مضيفة أنها منذ بداية تصوير مشاهدها، إلي مجرد وقت هذا الحديث لم تذهب إلي منزلها، لتفاقم المعدل الزمني للتصوير قبل عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

ويذكر أن المسلسل من بطولة: حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وشاركت الفنانة حنان سليمان موخرًا في مسلسل «الوجه الآخر» هو من إخراج سميح النقاش، ومن تأليف فداء الشندويلي، ومن بطولة الفنان ماجد المصري، نسرين طافش، مادلين طبر، ندى موسى، أحمد سعيد عبد الغني، محمد علي رزق.

ads
ads