الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مروة ناجي : «أنا اسكندرانية وجيراني كانوا بيحموني»

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 09:05 م
هير نيوز

علقت الفنانة مروة ناجي علي أغنية "أنا دولة" لمواجهة التحرش، قائلة: إنه تم نشر بوست الأغنية أمس فقط، موضحة أن كلمات الأغنية مهمة جدًا.

وأضافت مروة ناجي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"ـ أن الكثير استغرب من اسم الأغنية، متسائلين: "يعني إيه أنا دولة؟". مضيفة أنه تم عرض الأغنية على المجلس القومي للمرأة الذي رحب بها وستكون الأغنية الرسمية للمجلس خلال الشهر الجاري.

وأشارت إلى أنها من محافظة الإسكندرية وكانت تتجول في الشوارع، وكان جيرانها يحمونها، أثناء سيرها، معربة عن أملها في عودة الأخلاق للشارع المصري مرة أخرى والقضاء على الظواهر السلبية والتي منها التحرش.

يذكر أن الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، شاركت في إطلاق الدورة السادسة لـ«قمة مصر للأفضل»، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لتكريم أفضل الشركات أداء في السوق المصرية وكبار الشخصيات الاقتصادية المحققين لنجاحات استثنائية خلال عام 2019، وأبرز 50 سيدة تأثيرًا في الاقتصاد المصري، والمتفوقين من رواد الأعمال، والمبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بحضور لفيف من السادة والسيدات الوزيرات والوزراء.

‎ووقعت مايا مرسي -خلال القمة- الميثاق الأخلاقي لمنع التحرش والعنف والمضايقات في بيئة العمل المطبق من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية والشركات والجهات التي تباشر أنشطة مالية غير مصرفية حيث تم التوقيع بالتعاون مع منتدى الخمسين سيدة الأكثر تأثيرًا ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والهيئة العامة للرقابة المالية، وذلك تأكيدًا على قيم العدالة والمساواة بين الجنسين وتكافؤ الفرص وضمان حقوق المواطنين والمواطنات في شتى مجالات الحياة دون أي تمييز في الدستور المصري ٢٠١٤.

ads
ads