الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين علي تكشف لـ«هير نيوز» عن مفاجأة في «نفسي تعرف»

الأربعاء 03/مارس/2021 - 01:12 م
هير نيوز

كشفت الفنانة ياسمين، عن تفاصيل أحدث أعمالها الغنائية، "نفسي تعرف"، والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على طريقة الفيديو كليب، وهي من تأليف سهيل، وألحان محمود الخيام، وتوزيع محمود الشاعري.

وصرحت ياسمين علي لـ"هير نيوز"، بأنها سجلت الأغنية في ديسمبر الماضي، بعدما عرضها الملحن محمود الخيامي عليها، مؤكدة أنها أعجبت باللحن كثيرًا منذ الوهلة الأولى، خاصة أنها تنتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية.

ووصفت الألحان بأنها تحمل نوع من الشكل الطربي، فقالت عنه: "فيه سلطنة"، وكشفت ياسمين عن أنها حرصت على تسجيل العمل على الفور بعد سماعها له، مشيرة إلى أن فريق العمل أيضًا حرص على تصويره على طريقة الفيديو كليب بعد تسجيله قصيرة.

وأضافت ياسمين علي أنها انتهت من تصويرها في شهر يناير الماضي 2021، وبعدها حرصت على عرضها على المنتج الشيخ فهد، والذي كشف عن إعجابه الشديد بها، وحرص على إنتاجها، وتنفيذها على الفور، مؤكدة أنه حرص على توفير كافة الإمكانيات الممكنة، والمتاحة للعاملين بها.

كما أعلنت ياسمين عن مفاجأة من المفترض أن يتعرف عليها الجمهور عند عرض الفيديو كليب عليهم، وأشارت أن هذه المفاجأة تعتبرها هي الشئ المختلف بالنسبة لها.

وبسؤالها عن انطباعها عنها أكدت على سعادتها الشديدة بها، وأن الألحان هي ما جذبتها لها كثيرًا، كما كشفت عن تفاصيل العمل، وما يتناوله؛ إذ تدور أحداث الفيديو كليب عن فتاة شابة تتمتع بقدر كبير من الأدب، والحياء على حد تعبيرها، وتقع في غرام شاب، ولكنها لا تستطيع إخباره بما تحمله بداخلها له من مشاعر، فتلجأ للغناء للكشف عن ما تشعر به.

ونفت ياسمين علي ما تداوله البعض بوجود علاقة بين ما يتضمنه الفيديو كليب، واحتفالات عيد الأم، مؤكدة أنه ليس هناك ربط بين الاثنين، وأنه عمل رومانسي.

يذكر أن آخر اعمال الفنانة ياسمين علي كانت من خلال مشاركتها في مسلسل "بنت القبايل"، والذي تم عرضه في نهاية العام الماضي، وجسدت به دور "فاطمة"، وهو ينتمي لنوعية الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول رحيل بنت القبايل، والتي تقتل الديب الذي قتل والدها من قبل، وتدخل في صراع نتيجة لذلك.

ads
ads