الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعديل موعد الجولة الـ13 لدوري مظاليم الكرة النسائية

الأربعاء 03/مارس/2021 - 10:16 ص
هير نيوز

أرسلت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إخطارًا لأندية مجموعتي دوري الدرجة الثانية للكرة النسائية يفيد بتعديل موعد إقامة مباريات الأسبوع الثالث عشر من البطولة.

وقررت المسابقات إرجاء إقامة الأسبوع الثالث عشر من مسابقة المظاليم، للموسم الكروي 20212020، للمجموعة الأولى والثانية لتلعب الثلاثاء 2021323 بدلًا من السبت 202136.

وتقرر إقامة باقي الأسابيع بترتبيها بجدول المباريات، التي تم الإعلان عنه سابقًا، قبل إنطلاق المسابقة في موعدها المحدد والموضوع، من قبل المسابقات ودون المساس بها.

وشهدت بداية لقاء كفر سعد وصيد المحلة في إطار مباريات الجولة السادسة عشر، لدوري المرة النسائية الوقوف دقيقة حداد على روح لاعبة فريق الطيران والمنتخب الوطني السابقة، هند عادل "زبادي" والتي وافتها المنية، أول أمس الاحد.

واستقر مدربو الفريقان أحمد لطفي وإكرامي فرج، بالاتفاق مع حكم المباراة على الوقوف دقيقة حداد قبيل اللقاء، على روح فقيدة الرياضة المصرية وأسرة كرة القدم النسائية "هند عادل زبادي".

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ويحتل فريق صيد المحلة المركز السادس برصيد 20 نقطة، بينما يقع كفر سعد في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

وانتهت منافسات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، للموسم الكروي الممتاز 20212020، والتي شهدت تحديد ملامح ومعالم الأقرب من حصد لقب الدوري العام للموسم الجاري.

واكتفى فريقا وادي دجلة والجونة بالتعادل الإبجابي 22 لكل منهما في مباراة ديربي الجولة، وتعادل أيضًا صيد المحلة وكفر سعد 0-0، بينما نجح فريق المعادي واليخت في إسقاط الطيران بهدفان نظيفان.

وتمكن الأميرية من تعطيل مأكينات البنك الأهلي والفوز بهدف نظيف، وسحق فريق الترام مركز شباب أجا بنصف دستة أهداف، وفاز نادي الهرم على فريق برجاية المنيا 13.

ads
ads