السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهم رضوى الشربيني.. "كورونا" يفجع مشاهير الوسط الفني

الأربعاء 03/مارس/2021 - 11:46 ص
هير نيوز

أصبح فيروس كورونا، الشبح الذي يهدد العالم منذ ظهوره إلى الآن، وتسبب في خوف، وفزع العديد من المواطنين بعد حصادها ملايين الإصابات، وأودت بحياة آخرين، كما أدت للعديد من الخسائر الاقتصادية، ونتيجة لذلك فرضت عدد من الدول حظر تجوال بالعام الماضي ٢٠٢٠، وإغلاق تام لعدد من المنشآت، وإلغاء أي تجمعات، وإيقاف الحفللات.

وبالطبع أثرت انتشارها على المجال الفني؛ إذ أصيب عدد من نجوم الوسط الفني بالوباء، وهناك آخرون أنهى حياتهم، أو حياة أقاربهم، وأخرهم الإعلامية رضوى الشربيني.

وأعلنت رضوى الشربيني، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأيضًا والدتها، وأبنائها، وتدهورت الحالة الصحية لوالدتها كثيرًا، نتيجة لذلك دخلت المستشفى، ووضعت على جهاز التنفس الصناعي في العناية المركزة بها، ولكنها لم تستجب للعلاج لترحل عن عالمنا، مساء أمس الثلاثاء، متأثرة بإصابتها.

يوسف شعبان
أصيب الفنان يوسف شعبان قبل وفاته منذ عدة أيام بفيروس كورونا المستجد، والذي على أساسه تم نقله إلى مستشفى العجوزة للعزل، ليظل بها عدة أيام، وبعدها تتدهور صحته كثيرًا، ويتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، ليرحل بعد ذلك عن عالمنا يوم الأحد الماضي، عن عمر يناهز ٨٩ عامًا، متأثرًا بإصابته.

رجاء الجداوي
أصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد في أول أيام عيد الفطر المبارك الماضي ٢٠٢٠، وانتقلت حينها لمستشفى العزل بمسقط رأسها بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية كثيرًا بعد دخولها المستشفى، وتم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي، لترحل متأثرة بإصابتها بعد أن ظلت في المستشفى لما يزيد عن ٤٠ يومًا، وتصبح أول الراحلين بسبب كورونا من نجوم الوسط الفني، وهي أوائل المصابين من بينهم.

هادي الجيار
أعلن الفنان الراحل هادي الجيار عن إصابته بفيروس كورونا، ولكنه حرص في البداية على تناول بروتوكول العلاج في المنزل في بداية مرضه، ولكن بتدهور حالته الصحية تم نقله للمستشفى، ليلفظ بها أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته، عن عمر يناهز الـ70 عامًا، وتحديدًا في أوائل يناير الماضي ٢٠٢١.

فايق عزب
وفي نوفمبر الماضي تعرض الفنان فايق عزب لحادث نتيجة سقوطه، وتسبب ذلك في وقف حركته، الأمر الذي جعله يتجه للمستشفى، ويظل بها عدة أيام، ليصاب بها بعدوى بكتيريا تسمى "مارسا"، وبعدها يخضع لعدة تحاليل، وعلى رأسهم تحليل فيروس كورونا، ليثبت إيجابيته، ويرحل بعد عدة أيام قضاها في مستشفى العزل، نتيجة إصابته بكورونا.

ads
ads