السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على سبب تصدر تامر عاشور «تريند جوجل»

الأربعاء 03/مارس/2021 - 05:02 م
هير نيوز

تصدر اسم المطرب تامر عاشور قائمة مؤشرات «تريند جوجل»، وذلك بعد طرحه "برومو" أغنية "بقول عادي" عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والمقرر طرحها خلال الأيام القليلة القادمة، كما احتل "برومو" الأغنية تريند رقم "1" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بمجرد طرحه.

من جانبه أعرب المطرب تامر عاشور عن سعادته وفرحته بتعليقات الجمهور على "برومو" أغنيته الجديدة، قائلًا: «أنا عارف أنتم بتعملوا إيه، شكرًا على كلامكم الجميل، ودي أقل حاجه أقدر أقدمها لكم».

وشهدت الفترة الأخيرة أزمات عدة واجهها المطرب تامر عاشور مع زوجته سمر أبو شقة، والتي أكدت أنها تُقيم حاليًا في منزل آخر بعيدًا عن زوجها، قائلة: "إحنا منفصلين وأنا طالبة الطلاق من فترة.. وأنا متمسكة بالطلاق وخلاص قرب".
وأضافت: "الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صورًا تُنشر عبر "السوشيال ميديا"، وحاولت الطلاق منذ أكثر من عام ولم أستطع الحصول عليه".

وبشأن حذفها للصور والفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت: "كانت ذكريات وأيام حلوة، خلي "أيام" لما تكبر تشوفها، وكمان هما كتير وفي حاجات كتير وارد ييجي يوم وأفضى واشيلهم".

وتابعت: "اتأكدت اني مش هبان ضعيفة، ومبقتش بتجنب كلام في الموضوع دة، وقد قراري اللي خدته من سنة ونص ولسه مصممة عليه، ويبين قد إيه مفيش حد برة التوقعات".

الجدير بالذكر أن المطرب تامر عاشور لديه ابنة من زوجته سمر أبو شقة، والتي أطلق عليها اسم "أيام" بالتزامن مع طرح ألبومه في عام 2019.

كما فاجأ تامر عاشور جمهوره، بخبر خطوبته من ملكة جمال مصر دارين حلمي، وذلك بعد وقت قصير من ولادة نجلته، حتى أعلن الانفصال عن خطيبته وتوقع البعض بأنه عاد لأم ابنته.

الكلمات المفتاحية
ads