الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مانشستر سيتي» يفزن على «فيورنتينا» 0-3 بدوري «أوروبا للسيدات»

الأربعاء 03/مارس/2021 - 10:57 م
هير نيوز

حقق الفريق الأول لكرة القدم للسيدات بنادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي الفوز على "فيورنتينا" الإيطالي بملعبهن في إيطاليا بنتيجة 0/3، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحققت سيدات برشلونة الإسباني الفوز على فورتونا هيورينج برباعية دون رد، في نفس الدور، اليوم الأربعاء أيضًا.

- دوري أبطال أوروبا للسيدات
وتشهد مُباريات دور الستة عشر ضمن دوري أبطال أوروبا للسيدات تواجد فرق عريقة مثل: "بايرن ميونخ وليون وفولفسبورج وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وتشيلسي وأتلتيكو مدريد وفيورنتينا"، وغيرهم من الأندية الكبيرة.

- جدول مباريات دور الـ 16
تُقام اليوم الأربعاء، 5 مباريات في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات، حيث يلتقي فريق سيدات "برشلونة" الإسباني لكرة القدم مع فريق فورتونا هيورينج، و"مانشستر سيتي" الإنجليزي مع فيورنتينا الإيطالي في السابعة إلا ربع مساءً، وروسن جارد مع بولتن في السابعة مساءً، وفولفسبورج مع "إل إس كيه" في السابعة والربع مساءً، و"تشيلسي" الإنجليزي مع "أتلتيكو" مدريد الإسباني في التاسعة مساءً.

بينما ستقام غدًا الخميس، مباراتان في إطار نفس الدور وهما: "بايرن ميونخ" الألماني ضد "بيك كازيجرت" في الثامنة صباحًا، وفريق أولمبيك ليون الفرنسي حامل اللقب مع فريق بروندبي في الخامسة مساءً.

وهناك لقاء آخر يوم 9 مارس المُقبل سيجمع بين "باريس سان جيرمان" الفرنسي أمام "سبارتا براغ التشيكي" في الخامسة مساءً.

وستقام مُباريات العودة لهذه اللقاءات يوم الأربعاء 10 مارس الجاري، بإقامة 6 مباريات، وهناك مباراة يوم 11 مارس وأخرى يوم 17 مارس الجاري.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن كرة جديدة ستكون المستخدمة في مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات، والذي سينطلق، اليوم الأربعاء.

يذكر أن فريق ليون الفرنسي هو حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات، بعدما تغلب في نهائي النسخة الماضية على فولفسبورج الألماني.

ads