السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مباراتان في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة السيدات.. اليوم

الخميس 04/مارس/2021 - 10:55 ص
هير نيوز

تقام، اليوم الخميس، مباراتان في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات؛ إذ يلعب "بايرن ميونخ" الألماني ضد "بيك كازيجرت" في الثامنة صباحًا، وفريق أولمبيك ليون الفرنسي حامل اللقب مع فريق بروندبي في الخامسة مساءً.

ويقام لقاء آخر يوم 9 مارس المُقبل، ويجمع بين "باريس سان جيرمان" الفرنسي أمام "سبارتا براغ التشيكي" في الخامسة مساءً.

أما مُباريات العودة لهذه اللقاءات فسوف تقام يوم الأربعاء 10 مارس الجاري، وذلك بإقامة 6 مباريات، وهناك مباراة يوم 11 مارس وأخرى يوم 17 مارس الجاري.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن كرة جديدة ستكون المستخدمة في مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات، والذي سينطلق، اليوم الأربعاء.

هذا وتشهد مُباريات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات تواجد فرق عريقة مثل: "بايرن ميونخ وليون وفولفسبورج وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وتشيلسي وأتلتيكو مدريد وفيورنتينا"، وغيرهم من الأندية الكبيرة.

يذكر أن فريق ليون الفرنسي هو حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات، بعدما تغلب في نهائي النسخة الماضية على فولفسبورج الألماني.

وكان فريق تشيلسي الإنجليزي قد حقق فوزا ثمينًا على مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 0-2، مساء أمس، في إطار ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات.

ولعبت سيدات تشيلسي مباراة أتلتيكو مدريد بـ10 لاعبات منذ الدقيقة 13 من الشوط الأول بعد طرد اللاعبة صوفي إنجل نجمة البلوز.

وتصدت الألمانية آن كاترين حارسة تشيلسي لضربتي جزاء من دينا كاستيانوس والهولندية ميريل فان دونجن لاعبتي أتلتيكو مدريد.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم للسيدات بنادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي الفوز على "فيورنتينا" الإيطالي بملعبهن في إيطاليا بنتيجة 0-3، مساء الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحققت سيدات برشلونة الإسباني الفوز على فورتونا هيورينج برباعية دون رد، في نفس الدور، مساء الأربعاء أيضًا.

مباراتان في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة السيدات.. اليوم

مباراتان في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة السيدات.. اليوم
ads