الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإصابة تُُحرم الرومانية «سيمونا هاليب» من المشاركة في بطولة دبي للتنس

الخميس 04/مارس/2021 - 07:11 م
هير نيوز

أعلنت الرومانية سيمونا هاليب، عن انسحابها من خوض بطولة دبي للتنس، والمقرر لها الأسبوع المقبل، بسبب إصابتها في الظهر.

يذكر أن "سيمونا هاليب" قد غابت عن المشاركة في بطولة قطر المفتوحة للتنس، المقامة حاليًا في الدوحة بسبب الإصابة أيضًا، وأنها لم تلعب منذ خسارتها الشهر الماضي أمام سيربنا ويليامز في ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

وكانت سيمونا هاليب قد فازت بآخر نسخة من بطولة دبي للتنس، والتي ستقام في نسختها الجديدة خلال الفترة من 7 إلى 13 مارس الجاري.

وخسرت النجمة التونسية أُنس جابر أمام التشيكية "كارولينا بليشكوفا" بمجموعتين لواحدة، في الدور الثاني من بطولة قطر المفتوحة للتنس.

وتأهلت 4 لاعبات مشاركات في بطولة "قطر توتال" المفتوحة للتنس للسيدات في نسختها التاسعة عشرة لربع نهائي البطولة، رغم الظروف الصعبة اللاتي يعايشنها وشعورهن بالإرهاق من الحجر الصحي في ظل جائحة كوروناـ

وتطمح اللاعبات الأربع في المنافسة بكل قوة، رغم صعوبة المهمة في ظل وجود مصنفات عالميات.. «هير نيوز» ترصد حكاية كل لاعبة:

- فيكتوريا أزارينكا
نجحت اللاعبة البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا في الصعود إلى ربع نهائي بطولة الدوحة للتنس، بعد فوزها، على الألمانية لاورا سيجموند بمجموعتين دون رد "6-3 و6-2" ومن المنتظر أن تلتقي فيكتوريا أزارينكا في الدور المقبل مع الفائزة من الأوكرانية يلينا سفيتولينا واليابانية ميساكي دوي.

- الأمريكية "جيسيكا"
وصعدت إلى نفس الدور الربع النهائي اللاعبة الأمريكية جيسيكا بفوزها على بطلة لاتفيا يلينا أوستابينكو، بواقع "6-2 و7-5".

وضربت التشيكية بيترا كفيتوفا موعدًا في نصف نهائي بطولة قطر المفتوحة للتنس مع الأمريكية جيسيكا، بعدما فازاتا على منافستهما في الدور ربع النهائي من البطولة اليوم الخميس، والتي تقام منافساتها في الدوحة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads