الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كيم كليسترز» 37 عامًا وتُشارك في بطولة ميامي المفتوحة لـ«التنس»

الخميس 04/مارس/2021 - 10:14 م
هير نيوز

قررت اللاعبة البلجيكية المخضرمة "كيم كليسترز" صاحبة ال37 عامًا، المشاركة في بطولة ميامي المفتوحة للتنس، بعد تلقيها بطاقة دعوة.

وكانت "كيم كليسترز" المصنفة الأولى عالميًا سابقًا، قد اعتزلت التنس في عام 2007، بسبب ولادة طفلها، وعادت للعب من جديد في 2009.

ولم تحقق كيم كليسترز الفوز في أي مباراة منذ فبراير 2020، عند عودتها من الاعتزال للمرة الثانية.

وستنطلق بطولة ميامي المفتوحة للتنس خلال الفترة من 22 مارس الجاري وحتى 4 أبريل المقبل، وفازت كيم كليسترز بلقب بطولة ميامي المفتوحة للتنس من قبل مرتين عامي 2005 و2010.

وأعلنت الرومانية سيمونا هاليب، عن انسحابها من خوض بطولة دبي للتنس، والمقرر لها الأسبوع المقبل، بسبب إصابتها في الظهر.

يذكر أن "سيمونا هاليب" قد غابت عن المشاركة في بطولة قطر المفتوحة للتنس، المقامة حاليًا في الدوحة بسبب الإصابة أيضًا، وأنها لم تلعب منذ خسارتها الشهر الماضي أمام سيربنا ويليامز في ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

وكانت سيمونا هاليب قد فازت بآخر نسخة من بطولة دبي للتنس، والتي ستقام في نسختها الجديدة خلال الفترة من 7 إلى 13 مارس الجاري.

وخسرت النجمة التونسية أُنس جابر أمام التشيكية "كارولينا بليشكوفا" بمجموعتين لواحدة، في الدور الثاني من بطولة قطر المفتوحة للتنس.

وضربت التشيكية بيترا كفيتوفا موعدًا في نصف نهائي بطولة قطر المفتوحة للتنس مع الأمريكية جيسيكا، بعدما فازاتا على منافستهما في الدور ربع النهائي من البطولة اليوم الخميس، والتي تقام منافساتها في الدوحة.

- فيكتوريا أزارينكا
نجحت اللاعبة البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا في الصعود إلى ربع نهائي بطولة الدوحة للتنس، بعد فوزها، على الألمانية لاورا سيجموند بمجموعتين دون رد "6-3 و6-2" ومن المنتظر أن تلتقي فيكتوريا أزارينكا في الدور المقبل مع الفائزة من الأوكرانية يلينا سفيتولينا واليابانية ميساكي دوي.

- الأمريكية "جيسيكا"
وصعدت إلى نفس الدور الربع النهائي اللاعبة الأمريكية جيسيكا بفوزها على بطلة لاتفيا يلينا أوستابينكو، بواقع "6-2 و7-5".

ads
ads