الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر غياب الأسترالية أشلي بارتي عن "دبي للتنس"

الجمعة 05/مارس/2021 - 10:32 ص
هير نيوز

تغيب النجمة الأسترالية أشلي بارتي، عن بطولة دبي المفتوحة للتنس، والتي ستقام خلال الفترة من 7 إلى 13 مارس الجاري، وذلك بسبب إصابتها في الساق.

كما غابت أشلي بارتي عن بطولة قطر المفتوحة للتنس، التي تجري في الوقت الحالي بالعاصمة الدوحة، وذلك بسبب نفس الإصابة.

يذكر أن اللاعبة الرومانية سيمونا هاليب، أعلنت انسحابها من خوض بطولة دبي للتنس، والمقرر لها الأسبوع المقبل، بسبب إصابتها في الظهر.

كما غابت سيمونا هاليب، عن المشاركة في بطولة قطر المفتوحة للتنس، المقامة حاليًا في الدوحة بسبب الإصابة أيضًا، وأنها لم تلعب منذ خسارتها الشهر الماضي أمام سيربنا ويليامز في ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

وكانت اللاعبة الرومانية، فازت بآخر نسخة من بطولة دبي للتنس، والتي ستقام في نسختها الجديدة خلال الفترة من 7 إلى 13 مارس الجاري.

وفى سياق آخر، خسرت النجمة التونسية أُنس جابر أمام التشيكية "كارولينا بليشكوفا" بمجموعتين لواحدة، في الدور الثاني من بطولة قطر المفتوحة للتنس.

وضربت التشيكية بيترا كفيتوفا موعدًا في نصف نهائي بطولة قطر المفتوحة للتنس مع الأمريكية جيسيكا، بعدما فازاتا على منافستهما في الدور ربع النهائي من البطولة، أمس الخميس، والتي تقام منافساتها في الدوحة.

وكانت التونسية أُنس جابر، الممثلة الوحيدة للتنس العربي، في الدور ثمن النهائي لبطولة قطر بعد خروج البطلة المصرية ميار الشريف من الدور الأول بعد خسارتها أمام اليونانية ماريا سكاري المصنفة 25 عالميا بمجموعتين دون رد بواقع 6- 0 و6 -3.

قررت اللاعبة البلجيكية المخضرمة "كيم كليسترز" صاحبة الـ37 عامًا، المشاركة في بطولة ميامي المفتوحة للتنس، بعد تلقيها بطاقة دعوة.

وكانت "كيم كليسترز" المصنفة الأولى عالميًا سابقًا، قد اعتزلت التنس في عام 2007، بسبب ولادة طفلها، وعادت للعب من جديد في 2009.

ولم تحقق كيم كليسترز الفوز في أي مباراة منذ فبراير 2020، عند عودتها من الاعتزال للمرة الثانية.

وستنطلق بطولة ميامي المفتوحة للتنس خلال الفترة من 22 مارس الجاري وحتى 4 أبريل المقبل، وفازت كيم كليسترز بلقب بطولة ميامي المفتوحة للتنس من قبل مرتين عامي 2005 و2010.

ads