الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 لاعبات مرشحات لجائزة الأفضل عن شهر فبراير بالدوري الإنجليزي

السبت 06/مارس/2021 - 12:01 ص
هير نيوز

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن اللاعبات المرشحات لجائزة أفضل لاعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات عن شهر فبراير.

واللاعبات المرشحات هن: الإنجليزية لوسي برونز من نادي (مانشستر سيتي)، والويلزية ناتاشا هاردينج من نادي (ريدينج)، والإنجليزية جيل سكوت من نادي (إيفرتون)، والإنجليزية آيلين ويلان من نادي (برايتون).

وحقق الفريق الأول لكرة القدم للسيدات بنادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي الفوز على "فيورنتينا" الإيطالي بملعبهن في إيطاليا بنتيجة 03، في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحققت سيدات برشلونة الإسباني الفوز على فورتونا هيورينج برباعية دون رد، في نفس الدور، اليوم الأربعاء أيضًا، بينما فازت سيدات بايرن ميونخ الألماني على كازيجورت الكازخستاني بنتيجة 1-6، كما فاز فريق ليون حامل اللقب على ضيفه فريق بروندبي الدنماركي بهدفين دون رد، وانتصرت سيدات تشيلسي على أتلتيكو مدريد 0-2.

- دوري أبطال أوروبا للسيدات
وتشهد مُباريات دور الستة عشر ضمن دوري أبطال أوروبا للسيدات تواجد فرق عريقة مثل: "بايرن ميونخ وليون وفولفسبورج وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وتشيلسي وأتلتيكو مدريد وفيورنتينا"، وغيرهم من الأندية الكبيرة.

وهناك لقاء آخر يوم 9 مارس المُقبل سيجمع بين "باريس سان جيرمان" الفرنسي أمام "سبارتا براغ التشيكي" في الخامسة مساءً.

وستقام مُباريات العودة لهذه اللقاءات يوم الأربعاء 10 مارس الجاري، بإقامة 6 مباريات، وهناك مباراة يوم 11 مارس وأخرى يوم 17 مارس الجاري.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن كرة جديدة ستكون المستخدمة في مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات.

يذكر أن فريق ليون الفرنسي هو حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات، بعدما تغلب في نهائي النسخة الماضية على فولفسبورج الألماني.

ads
ads