الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيترا كفيتوفا تواجه جاربين موجوروزا في نهائي قطر للتنس.. اليوم

السبت 06/مارس/2021 - 10:58 ص
هير نيوز

تلتقي اليوم السبت، التشيكية بيترا كفيتوفا، نظيرتها الإسبانية جاربين موجوروزا، في نهائي بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس، والتي تقام في الدوحة.

وتأهلت التشيكية بيترا كفيتوفا لنهائي بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس بعد تغلبها على الأمريكية جيسيكا بيجولا بمجموعتين دون رد 4-6 و4-6.

بينما تأهلت الإسبانية جاربين موجوروزا للمباراة النهائية اعتباريا بعد انسحاب البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا بسبب إصابتها في الظهر.

وبذلك أصبحت فرص مشاركة فيكتوريا أزارينكا في اللحاق ببطولة دبي المفتوحة للتنس التي تنطلق خلال أيام، صعبة بسبب إصابتها، لتنضم لقائمة الغيابات مع الرومانية سيمونا هاليب والأسترالية أشلي بارتي.

وتستعد اللاعبة التونسية، أنس جابر، للمشاركة في بطولة سوق دبي الحرة للتنس لعام 2021 والمقرر إقامتها الشهر الجاري.

وغادرت أنس جابر الدوحة، بصحبة مدربها عصام الجلالي والمعد البدني كريم كمون، في طريقهم إلي دبي.

وكانت اللاعبة التونسية قد غادرت منافسات بطولة قطر المفتوحة، بعد الخسارة في ثمن النهائي أمام كارولينا بليسكوفا، كما خرجت قبلها من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

وقالت أنس - عبر حسابها على فيس بوك - "أعطيت كل ما بوسعي، ولكن لم يكن مقدرًا لي الفوز".

وخسرت النجمة التونسية أنس جابر أمام التشيكية "كارولينا بليشكوفا" بمجموعتين لواحدة، في الدور الثاني من بطولة قطر المفتوحة للتنس.

وكانت أنس جابر، الممثلة الوحيدة للتنس العربي، في الدور ثمن النهائي لبطولة قطر بعد خروج البطلة المصرية ميار الشريف من الدور الأول بعد خسارتها أمام اليونانية ماريا سكاري المصنفة 25 عالميا بمجموعتين دون رد بواقع 6- 0 و6 -3.

وودعت أنس جابر بطولة قطر المفتوحة للتنس العام الماضي من الدور ربع النهائي على يد التشيكية بيترا كفيتوفا التي خسرت النهائي أمام سابالينكا.

ads