الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوسن ربيع.. فنانة تركت التمثيل لأجل زوجها وأولادها

السبت 06/مارس/2021 - 04:08 م
هير نيوز


توفيت منذ ساعات الفنانة سوسن ربيع، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المنتشر في العالم، بعد تدهور حالتها الصحية ودخولها إلى العناية المركزة.

كان أعلن الفنان عزوز عادل؛ عضو نقابة المهن التمثيلية عن وفاة الفنانة سوسن ربيع، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك قائلا" ‫البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬ وفاة الفنانة القديرة ⁧‫سوسن ربيع ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

سوسن ربيع، تعد من أبرز فنانات الكوميديا، فقد شاركت في عدة أعمال فنية كمسلسل من ضمنهم برج الحظ ومسرحية "إنها حقًا عائلة محترمة" مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، والفنانة شويكار، والذي يعد من أشهر أدوارها كما شاركت فى مسلسل "الناس والفلوس" ومسلسل "عمر بن عبد العزيز".

ولدت سوسن إبراهيم ربيع في 7 يونيو 1962، وحاصلة على ليسانس آداب جامعة عين شمس، وبدأت دخولها عالم الفن مبكرا، فقد شاركت،وهي طفلة، في برامج الأطفال في التليفزيون، واشتركت في برنامج "حياتي"ثم بدأت تشارك في الأعمال السنمائية والمسرحية، واسطاعت أن تظهر موهبتها الكبيرة وقدمت ما يقرب من 53 عمل سينمائي.

وتزوجت سوسن ربيع، من رجل خارج الوسط الفني وأنجبت منه ولد وبنت، ثم تفاجأ الجميع بأنها قررت أن تترك الفن، رغم حبها الكبير للوسط الفني.

وتحدثت سوسن ربيع، في أحد اللقاءات التليفزيونية عن سبب اعتزالها، بأنها وقعت في حيرة من أمرها حينما وجدت نفسها أمام خيارين لا ثالث لهما، وهما إما اختيار عملها ونجاحها الفني، أو اختيار حياتها الأسرية.

وأشارت إلى أن زوجها اضطر إلى السفر للعمل بالخارج، ولذلك كان عليها أن ترافقه، أو تستمر مع أولادها في مصر لتبقى بجانب عملها، إلا أنها شعرت بأن قرار بقائها هو قرار أناني، على حد وصفها، لأنه سيترتب عليه حرمان أطفالها من العيش مع والدهم، ولذلك فضلت التخلي عن كل شيء للسفر معه.

ads