الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على موسيقى «صلصة».. وصلة رقص لنسرين طافش مع مدربها.. فيديو

السبت 06/مارس/2021 - 04:14 م
هير نيوز


شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، محبيها ومتابعيها بمقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمى علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"،هي تتعلم الرقص مع مدربها، على موسيقى "صلصة".

وظهرت نسرين طافش، بملابس بنطلون وباجي مكشوف اليدين، وهي تتراقص مع مدربها برقص نوعية"الصلصال"، ويبدو من خلال الفيديو، أنها تحضر لدور فني جديدة وتقوم بتعلم كيفية إتقان الرقص بطريقة احترافية ظهرت بها من خلال الفيديو.

وعلقت الفنانة نسرين طافش، علي الفيديو قائلة، "أرقص.. لأنه لا يوجد شعور في العالم أعظم من شعور الحركة على مقطوعة موسيقية وترك بقية العالم يختفي".

وتواصل الفنانة نسرين طافش تصوير مسلسلها الجديد" المداح"، بطولة الفنان حمادة هلال، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وتقوم نسرين طافش بدور فتاة تدعي"رحاب" من قرية ريفية، وتواجه العديد من الأزمات، وتعيش قصة حب كبيرة مع بطل مسلسل"المداح" حمادة هلال، الذي يجسد شخصية"صالح" بالعمل، حيث يدور العمل في إطار مليء بالذكر والأناشيد الدينية والروحانيات الربانية.

مسلسل«المداح» من بطولة الفنان حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوارأمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ads
ads