الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سفاح الجيزة» يُقاطع النيابة أثناء مرافعة جريمة قتل «ياسمينة» صارخًا.. ومحاميته ترد

السبت 06/مارس/2021 - 04:47 م
هير نيوز

بوجه يعتليه الحسرة والندم جلس "قذافي فرج" المشهور إعلاميًا بـ"سفاح الجيزة" داخل قفص محكمة الإسكندرية، أثناء محاكمته في جريمة قتل فتاة تُدعى "ياسمينة".

وأثناء مرافعة النيابة صرخ المتهم بصوت عالِِ: «أنا مقتلتهاش مقتلتـهاش».. وصمت مرة أخرى وبدأت النيابة في استكمال المرافعة، وعندما وصل ممثل النيابة في توجيه اتهامات القتل، تكلم المتهم مرة آخرى ولكن بصوت يملؤه الحزن.

وقال «سفاح الجيزة»: "أنا مقتلتهاش خطيبها اللي قتلها ولبسوها ليا أنا، هي كانت بتشتغل عندي وبس ومفيش أي حاجة بيني وبينها".

بينما كشفت محامية المتهم، أنه تعرض لابتزاز من المجني عليها وضغط شديد واختفت بعد ذلك ولم يُعلم عنها شيئًا.

وباشرت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، وعضوية أيمن مصطفى الصحن أحمد محمود عوض، أولى الجلسات للمتهم المعروف إعلاميًا بسفاح الجيزة ووصل المتهم وسط تأمينات مشددة بالمحكمة.

وكانت ترافعت النيابة العامة في جلسة محاكمة سفاح الجيزة في أولى جلسات محاكمته لقتل فتاة بالإسكندرية ودفنها أسفل عقار.

وقالت النيابة العامة في مرافعتها: "إن الفتاة من أسرة بسيطة فرت من قسوة الحياة ومواجهتها وتغيبت عن منزل أسرتها لتعمل لكسب المال، ولكن القدر سرعان ما أدخلها حياة زوجية فشلت فيها ثم خرجت مرة أخرى للبحث عن عمل ليسوقها القدر إلى مقابلة المتهم".

وأضافت النيابة في المرافعة، أن قلة الخبرة وصغر عمر الفتاة جعلها تنخدع في المتهم الذي جاء باسم ضحيته وعرف الجميع أنه يعمل مهندسًا ويُتاجر في الأجهزة الكهربائية، وظل يستنزف مدخراتها، فاستحضر شيطان الغدر وصور له أن تلك الفتاة ستكون ضحيته القادمة وروحها تصعد إلى بارئها، وتعمد إزهاق روحها وأخفى جثتها، وعين الله كشفت الجريمة وترك مكان الجريمة، فهو قاتل أغواه الشيطان لإزهاق تلك الأرواح .

وقالت النيابة: "إن المتهم أكد في التحقيقات عبارات لارتكابه الجريمة وهي: "أنا جبت ياسيمن المخزن عشان أخلص من تهديدها ليا"، وحين سألته النيابة عن حل الخلاف بشكل آخر قال المتهم: "أنا قتلت 3 مرات قبل كده وده الحل الوحيد عشان أحل مشاكلي".

وأضافت النيابة في مرافعتها أن شقيق المجني عليها تعرّف عليها بعد بلاغ غياب منذ 3 سنوات وبمناظرتها أكد أن المجني عليها هي شقيقته، وطالبت النيابة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم لارتكابه القتل العمد.

ads
ads