الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على الإطلالات المناسبة للعمل

الأحد 07/مارس/2021 - 11:59 ص
هير نيوز

اختيار ملابس العمل يأخذ مجهود كبير من المرأة كل يوم للظهور بإطلالة مناسبة ومميزة، ولكي تحصلي على زي كلاسيكي، اتفقت النجمات وخبراء الموضة على بعض الأنماط التي تساعد في الظهور بسنك وبشكل عصري دون الحاجة إلى بهرجة أو تفاصيل كثيرة.


البدلات الكاملة:
ظهرت العديد من الفنانات في الفترة الأخيرة ببدلات كاملة بألوان مختلفة، وأهم الألوان التي تناسب محيط العمل الروز والأبيض والفواتح والألوان المبهجة والشابة التي تجذب النظر، وتكسر ملل الشكل التقليدي للبدلة، دون أن تكسر أي قواعد للمظهر الأنيق والرسمي.

البليزر الملون:
من أهم القطع التي يجب أن تملكها كل فتاة حتى وإن كانت لا تعمل، البليزر قطعة هامة تستخدم في مناسبات عدة مثل الفعاليات الخارجية التابعة للعمل، مثل المؤتمرات والمعارض والحفلات السنوي، ومن خلال استايلات وألوان مختلفة يمكنك تغيير شكله واستخدامه في أكثر من مناسبة، على سبيل المثال: البليزر الرسمي بألوان حيادية لإطلالات العمل، وللكن إذا اختارتي الألوان المبهجة والشابة، كالأصفر والأزرق، سيكون الشكل كلاسيكيًا ورسميًا.

الفستان اللون الواحد:
تعتاد سيدات الأعمال على استخدام الفساتين ذات اللون الواحد، للحفاظ على المظهر الاحترافي والمهني، فمثلا عندما يكون غير مشغول بتفاصيل كثيرة يركز الضوء على المرأة، وأيضا الابتعاد عن الأقمشة التي تعكس الضوء أو تلمع كثيرًا، بالإضافة إلى الحزام والحقيبة والحذاء لخلق إطلالة مميزة تكسر ملل اللون الواحد.

ads
ads