الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على غرار كيم كاردشيان.. ملابس تناسب صاحبات الوزن الممتلئ

السبت 06/مارس/2021 - 11:00 م
هير نيوز

تعاني النساء صاحبات الوزن الممتلئ من مشكلات نفسية تكمن في عدم ظهورهن في إطلالات جيدة مثلما يفعل الأخريات صاحبات الوزن المثالي، فيتسبب الوزن الزائد في أزمة عند اختيار الملابس التي تتماشى مع الموضة.

ولكن هناك عدة طرق يمكنك من خلالها اختيار قطع ملابس على الموضة تناسب وزنك وشكل جسمك، ومن أبرزها:

- استخدام المشد أو الكورسيه

يمكن لصاحبات الوزن الممتلئة الظهور في شكل أنيق وجذاب والحصول على إطلالات رائعة مثل النحيفات وذلك عن طريق ارتداء "المشد أو الكورسيه"، وهو ما لا تستغنى عنه الفنانات والمشاهير خاصة صاحبات الجسم الممتليء للحصول على مظهر أكثر رشاقة وإطلالات مناسبة، ومن أبرزهن "كيم كارداشيان".

كانت نجمة هوليوود كيم كارداشيان كشفت عن الطرق التي تساعدها في الظهور بشكل أنيق على الرغم من وزنها الزائد، قائلة: "أنها تضحي بالراحة من أجل الأناقة لأنها تضغط على جسدها بشكل مبالغ فيه عن طريق استخدام المشد أو الكورسيه كما تكون الملابس بالفعل غير مريحة ومجرد لبسها يحتاج منها أن تطلب المساعدة من آخرين".

- اختيار ما يناسب شكل الجسم

إذا كنتي تعانين من زيادة في الجزء السفلي من الجسم يمكنك ارتداء ملابس واسعة من هذا الجزء وألوان داكنة مع لفت الأنظار للجزء العلوي من الجسم بألوان زاهية، والعكس صحيح إذا كنتي تعانين من زيادة في الجزء العلوي من الجسم.

-الرسومات
يمكنك الابتعاد عن النقاشات الكثيرة في الملابس إذا كنتي من صاحبات الوزن الممتليء، والابتعاد عن الأقمشة المخططة بالعرض أو المنقطة بدوائر، حيث أن النقشات تعطي مظهر أكبر لحجم الجسم.

- الأقمشة اللامعة
إذا كنتي من صاحبات الوزن الزائد يجب عليكي الابتعاد عن الأقمشة اللامعة أو التي يوجد بها ترتر أو خامات أخرى مثل الجلد أو الساتان، فكلها تعطي شكل أكبر لحجم الجسم وتجعلك تظهرين ممتلئة أكثر.

ads
ads