الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أنا عاوزة حق ابني".. قصة سيدة تعرض نجلها لهتك عرض على يد طفلين في الطالبية

الإثنين 08/مارس/2021 - 11:57 ص
هير نيوز

كرست "نجلاء. أ"، الزوجة الثلاثينية، حياتها في تربيتة أطفالها بعد وفات والدهما؛ إثر مرض خطير كان يعاني منه طيلة عمره؛ إذ كانت تتركهم كل صباح وتعود لهم في غروب الشمس وجسدها منهك من التعب لجب قوت يومهم، ولم تدرِ ما أصابها في الوهلة الأولى حين فوجئت بطفلها البالغ من العمر 7 سنوات مجهش من البكاء وفي حالة إعياء شديدة.

لم يخطر على بال الزوجة أن الذي يعاني منه نجلها هتك عرض ومحاولة اغتصابه علي يد طفلين بعدما استدرجوه لمنطقة خالية، بجوار مسكنه مستغلين عدم وجودها في المنزل أثناء ذهابها إلى السواق لشراء بعض المستلزمات المنزلية.

َروت الزوجة تفاصيل الواقعة التي تعرض لها نجلها قائلة "أنا مقيمة في المنطقة منذ فترة وأول مرة، يحصل حاجة زي كدا، ابني أقر إنه حصل معاه بخطفه لمنطقة فاضية والتعدي عليه جنسيا وقعدت أدور على الطفلين اللي فعلوا الجريمة دي، معرفتش أوصل لأماكنهم بعد ما كل الناس كانت بتوهني عشان يداروا على جريمتهم".

وتضيف لـ "هير نيوز": البعض من السكان وصفولي شكل الأطفال دي، وقالوا إن الأطفال دي سلوك أسرتها مش كويس، يبقي الأطفال هتكبر ومتعلمة الحاجات دي، أنا بطالب بحق ابني يرجع ومعاقبة الطفلين المتهمين، بأقصى عقوبة وهي الإعدام؛ لأن ما حدث للطفل أدخله في حالة نفسية سيئة.

في السياق نفسه، تجري الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحريات مكثفة في اتهام ربة منزل لطفلين بمحاولة هتك عرض ابنها البالغ من العمر 7 سنوات بالهرم؛ إذ اتهمتهما باستدراجه لقطعة أرض فضاء، ومحاولة الاعتداء عليه، وحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من ربة منزل، اتهمت فيه طفلين بمحاولة الاعتداء على ابنها وهتك عرضه، وذكرت أن ابنها البالغ من العمر 7 سنوات، ذكر لها أن المتهمين استدرجاه إلى قطعة أرض فضاء، وحاولا هتك عرضه بالإكراه، تم التوصل لهوية الطفلين المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وباشرت النيابة التحقيق.

ads
ads