السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تعافيها من كورونا.. دينا تكشف لجمهورها سر النجاح

الأحد 07/مارس/2021 - 11:16 ص
هير نيوز

حرصت الفنانة دينا على توجيه بعض النصائح لجمهورها، مؤكدةً أن الكثير من المواطنين دائمًا ما يسعون إلى النجاح، وأشارت إلى أنه لا يتحقق إلا بالسعي من أجله.

ونشرت دينا - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورةً لها، وعلقت عليها قائلةً "بعض الناس يحلمون بالنجاح.. بينما آخرون يستيقظون في كل صباح من أجل تحقيقه.. صباح جميل لكم جميعًا".

وكانت أعلنت الفنانة دينا بالأيام الماضية عن استئنافها لتصوير مسلسل "ما وراء الباب"، وهو من قصة "شنطة سفر"، كما توجهت بالشكر لشركة سينرجي؛ وذلك لانتظارها لها حتى تتعافي من إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونشرت دينا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا تجمعها بفريق العمل من كواليس التصوير.

وعلقت دينا عليها، قائلةً "ابتدينا من يومين تصوير مسلسل ما وراء الباب.. قصة شنطة سفر.. إخراج الأستاذ محمد بكير.. وأنا عايزة بالمناسبة دي أشكر شركة سينرجي اللي بسبب مرضي عطلوا التصوير واستنوني لما تعافيت عشان نبدأ التصوير.. كل الشكر والتقدير".

وتسببت الفنانة دينا في جدل كبير خلال الأيام السابقة، وذلك بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وخضوعها للعزل المنزلي، وبعد ما يقرب من 10 أيام من ذلك، أعلنت دينا عن تعافيها من هذا الفيروس، مشيرةً إلى أن التجربة التي مرت بها مريرة كثيرًا.

وشاركت الفنانة دينا من قبل بآخر أعمالها الفنية من خلال مسلسل "سكن البنات"، والذي تم عرضه في العام الماضي 2020، وتدور أحداثه حول بعض القضايا التي تواجهها الفتيات المغتربات، وهو من بطولة وفاء عامر، ودينا، وأيتن عامر، ومنذر رياحنة، ومنة فضالي، وهايدي رفعت، وهاجر الشرنوبي، وشيما الحاج، وإلهام عبد البديع، وحسني شتا، وألفت عمر، وشمس، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

ads
ads