الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحب التوازنات وغير متسامحة بالمرة.. مواصفات المرأة الميزان

الأحد 07/مارس/2021 - 02:21 م
هير نيوز

المرأة الميزان هى شخصية مميزة وساحرة وينجذب إليها الجميع منذ الوهلة الأولى لما تتميز به من أسلوبٍ راقٍ وبسيطٍ، وهو الذي يجعلها محببه إلى المحيطين بها سواء في الحياة العامة أو العملية أو داخل دائرة الأهل والأصدقاء، فهي تتسم بالعديد من الصفات الإيجابية، ولكنها أيضًا، تمتلك بعض العيوب كسائر الأبراج الأخرى.


وفى السطور التالية، نستعرض مميزات وعيوب المرأه الميزان والأبراج التي تتوافق معها والأبراج التي لا يمكن أن تتوافق مع المرأة الميزان.

مميزات المرأه الميزان:
تعتبرشخصية المرأة الميزان من أجمل شخصيات نساء الأبراج، فهي تمتاز بأنها تقع في حالة وسط بين العقلانية والعاطفيّة، وتسعى دائمًا إلى تحقيق التوازن بينهما، بحيث لا تكون عاطفية أو عقلانية بشكل مبالغ فيه.

المرأة الميزان تحب الكلام والنقاش والتحدث بمختلف المواضيع، وتسعى دومًا إلى موازنة الأمور وتحقيق العدالة والإنصاف، متزنة ولديها روح جذابة.
 
تهتم بالرياضة وتعتبرها جزءًا أساسيًا من حياتها كما تتمتع المرأة الميزان بأسلوبٍ راقٍ ودبلوماسي يمكنها من الإقناع والتأثير في الأخرين.

فهي تتميز بذكاءٍ حادٍ، تظهره في اختياراتها التي يغلب عليها الذوق والتميز فهي تضيف لمسة ساحرة على كل عمل تشارك فيه، وتكمن قوة المرأة الميزان في قدرتها على النظر إلى الجانب الإيجابي من الأشخاص؛ إذ لا تهتم بالعيوب والسلبيات، بل تحرص على اكتشاف الإيجابيات ونقاط القوة في الأشخاص الذي تتعامل معهم كي تستطيع فهم شخصيتهم والتأثير بهم جيدًا. وبالرغم من ذلك، تحرص المرأة الميزان على اختيار الأصدقاء.

وتتميز أيضا شخصية المرأة الميزان بالدبلوماسيّة والرغبة في الاستماع إلى صوت الحق دائمًا، كما أنّها لا تمانع بالاعتراف بأخطائها إذا وجدت نفسها على خطأ وهذا ما يجلعها مميزة عن الأبراج الأخرى.

عيوب المرأه الميزان:
تتسم المرأة الميزان بأنها صاحبة شخصية ازدواجية، متقلبة المزاج وتتسم بالتردد والحيرة في اتخاذ القرارات، غير متسامحة على الإطلاق، ولا ترحم من يخطئ في حقها حتى بعد الاعتذار ونيل العقوبة، لا تتعلم من أخطاءها، فهي تعتقد أنّها لا تخطئ أبدًا، لذلك لا تتطور بشكل كبير.
 
تكره بسرعة، وتكتم الكراهية ولا تبوح للشخص بما يضايقها منه، يرافقها شعور دائم بأنّها لا تلقى التقدير الكافي من الناس. فهي مترددة جدًا في اتخاذ القرارات وتقطع علاقتها بكل من يخطئ بحقها، وتتجنب المواجهات.

المرأة الميزان فى العمل:
تتفانى المرأة الميزان في أداء عملها وتسعى للقيام به بالكفاءة اللازمة والمطلوبة وهي مخلصة لعملها بدرجة كبيرة، تكره المرأة الميزان الطرق غير الشرعية أو الملتوية التي قد يستخدمها البعض بهدف التقدّم في عملهم.

وتحب المرأة الميزان العمل خارج البيت قبل الزواج وبعده، وهي تهدف من وراء عملها إلى المال الذي تعتبره بطاقة دخول إلى عالم الجمال والموضة والذوق الرفيع وهو عالمها المفضل والذي لا تردد لحظة في إنفاق المزيد من المال في هذا العالم.

نسبة توافقات الأبراج مع الميزان:
الحمل 85%، الثور 75%، الجوزاء 90% السرطان 20% الأسد 70% العذراء 30%، الميزان 90% العقرب 45% القوس 65%، الجدي 10%، الدلو 90%، الحوت 20%.
أكثر الأبراج التي تزعج مود برج الميزان: برج الحمل.
أفضل الأصدقاء لبرج الميزان: برج الأسد
أكثر الأبراج صعوبة في التعامل مع برج الميزان: برج العذراء
أنسب شريك لبرج الميزان: برج الحمل.
أسوأ شريك لبرج الميزان: برج السرطان.

ads
ads