الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الشباب والرياضة" تنظم سلسلة لقاءات حوارية احتفالًا بيوم المرأة العالمي

الأحد 07/مارس/2021 - 01:38 م
هير نيوز

تنظم وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية للطلائع، بالتعاون مع الإدارة المركزية لشئون الوزير، برنامج يوم المرأة العالمي تحت شعار "لمسة وفاء"، يتضمن البرنامج سلسلة لقاءات حوارية مع الكاتبة الصحفية سماح أبو بكر، وذلك غدا الاثنين 8 مارس الجاري بمسرح وزارة الشباب والرياضة مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة بصفة دائمة داخل ديوان عام الوزارة.

ويلي تنفيذ سلسلة الحوارات تكريم كل من:

1- السيدات العاملات بديوان عام الشباب والرياضة مواليد 1961؛ لبلوغهن سن المعاش هذا العام.

2- أمهات الأبطال الرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة؛ لدعمهن نفسيًا ومعنويا تقديرًا لجهودهن المضاعفة للاهتمام بأبنائهن.

3- عاملات النظافة بديوان عام الوزارة هذه الفئة المهشمة من الدعم والتكريم، مما يؤدي إلى رفع الروح المعنوية لديهن وتشجيعهن.

4- بعض الشخصيات العامة، على رأسهم أم المصريين الدكتورة عبلة الكحلاوي - رحمة الله عليها - وتستلمها بالإنابة ابنتها دكتورة رودينا ياسين.

ومن المقرر تنظيم معرض لمسابقات فنية في مجالي رسم وتصوير فوتوغرافي لفرق الفنون التشكيلية علي هامش اليوم، في إطار الاحتفال بيوم المرأة العالمي في إطار خطة القيادة السياسية ووزارة الشباب والرياضة بالاهتمام بالمرأة المصرية وإبراز دورها وتأثيرها في المجتمع.

وعلى صعيد آخر، تنظم وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب (الإدارة العامة للمشروعات) الملتقى التوظيفي الافتراضي، يوم الاثنين 15 مارس الجاري، من الساعة ١١ صباحا إلى ٢ ظهرا، من خلال مبادرة "طور وغير"، بهدف تقليل التجمعات والحفاظ على سلامة الشباب المشارك بملتقيات التوظيف.

ومن خلال هذا الملتقى، الذي يُعقد عبر تقنية الفيديو، توفر الوزارة بالتعاون مع شركات القطاع الخاص العديد من فرص العمل في مجالات عدة، لجميع المؤهلات من خلال المقابلة الشخصية والتواصل مع مسئولي التوظيف، بالإضافة إلى توفير تدريب مجاني قبل المقابلة؛ لزيادة فرص القبول في الوظيفة

وتتضمن المجالات التي يتضمنها ملتقى التوظيفي مجال تكنولوجيا المعلومات، ومجال الهايبر ماركت والمطاعم، ومجال البيزنس، مجال التدريب، مجالات متنوعة أخرى، ثم يجري عمل قائمة مصغرة من المتقدمين المناسبين من خلال مسئولي التوظيف، وبعد ذلك يتم التواصل معهم وتقديم تدريبات لتؤهلهم للمقابلة الشخصية وتنسيق موعد المقابلة الشخصية والمقرر يوم الاثنين 15 مارس الجاري؛ إذ يجري التسجيل من خلال اللينك التالي: https:tinyurl.com6tza6vwv

ads
ads