الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حجاب حلا شيحة «رايح جاي».. 4 أعمال فنية من الحشمة لـ«الهوت شورت»

الأحد 07/مارس/2021 - 05:57 م
هير نيوز

تسببت الفنانة حلا شيحة في حالة كبيرة من الجدل على مدار الساعات الماضية، وذلك بعد أن كشفت عن أول صورة تجمعها بزوجها الداعية مُعز مسعود، وأبنائها.

وتعتبر "حلا" من أكثر الفنانات اللاتي أثرن الجدل حولهن، وذلك منذ ظهورها على الساحة الفنية إلى الآن، نتيجة لتعرضها للعديد من المحطات، والمواقف في مراحل حياتها، والتي تتسبب في بعض الأحيان على تغيير نمط ملابسها منذ بدايتها بالوسط الفني إلى الآن، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

- ملابس حلا شيحة في بدايتها
شاركت الفنانة في العديد من الأعمال الفنية الناجحة في بداية مشوارها الفني، واشتهرت كثيرًا في فيلم "السلم والثعبان"، و"سحر العيون"، و"تايه في أمريكا"، وفي هذه الأفلام الثلاثة ظهرت "حلا" للجمهور بملابس جريئة كثيرًا، حيث أنها كانت ارتدت "الهوت شورت"، والملابس العارية من فوق، والقصيرة، وغيرهم.

- حلا شيحة بالحجاب
وبعد ذلك اتخذت هذا النمط المتحرر من ملابسها بالعديد من أعمالها، لتفاجئ جمهورها بعد ذلك بإطلالتها عليهم بنمط مضاد تمامًا لما اعتاد على مشاهدتها به، وذلك خلال فيلم "كامل الأوصاف"، وذلك عام 2006، وتزامن هذا مع زواجها من طليقها الكندي يوسف هاريسون.

- حلا شيحة بالنقاب
وعقب انتهاء حلا شيحة من فيلم "كامل الأوصاف" أعلنت عن ارتدائها للنقاب، واعتزالها التمثيل، وسفرها من أجل العيش بالخارج مع زوجها، وانقطعت صلتها بالمجال الفني نهائيًا، لمدة تزيد عن 10 سنوات.

ولكن بعد ما يقرب من 13 عامًا بدأت الفنانة حلا شيحة للعودة مرة أخرى إلى الوسط الفني، والتمثيل، وتداولت بعد ذلك بعض الأخبار التي تفيد بانفصالها عن الداعية الإسلامي الكندي "يوسف".

- حلا شيحة تخلع الحجاب والنقاب
وظهرت حينها بملابس مختلفة عن التي ظهرت بها قبل اعتزالها، وزواجها، حيث أنها تخلت عن حجابها، وعادت لارتداء الملابس العارية، والقصيرة مرة أخرى، وبدأت في مشاركة جمهورها بالعديد من صورها بهذه الإطلالة، وأصبحت أكثر تفاعلًا بصورها، وإطلالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

- حلا شيحة بالحجاب في كتب الكتاب
ولكن لم تستمر في ذلك، ولاحظ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حذف الفنانة حلا شيحة لعدد من الصور التي تظهر بها بإطلالات مثيرة، أو بملابس مفتوحة، وتزامن ذلك مع تداول أنباء خطبتها من الداعية معز مسعود، وحرصت حلا مؤخرًا على الظهور بملابس محتشمة في الفترة الأخيرة، وظهر ذلك واضحًا في صور كتب الكتاب.

وحرصت على ارتداء فستان أبيض بكم طويل، كما أنها وضعت الحجاب كغطاء لشعرها حينها، وحرصت على التقاط بعض الصور به، وبعد ذلك أصبح تفاعلها على مواقع التواصل الاجتماعي أقل كثيرًا من قبل.

ads
ads