الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم العالمي للمرأة| بسبب «كورونا» الكويت تحتفل بهذه الطريقة.. فيديو

الأحد 07/مارس/2021 - 09:07 م
هير نيوز

قالت المهندسة نور الدلال عضو لجنة العلاقات العامة بجمعية المهندسين الكويتيين، "إن الجمعية ستحتفل غدًا بيوم المرأة الكويتية بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي، والذي يصادف يوم 8 مارس من كل عام".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مساء الخير يا كويت" المذاع على التليفزيون الكويتي، عبر خاصية السكايب، أن الاحتفال يقام تقديرًا للجهود التي تقوم بها المرأة الكويتية.

وعن كيفية الاحتفال في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء "كوفيد 19"، أشارت إلى أن الاحتفال سيتم بثه مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، موضحة أن الاحتفال هذا العام يختلف عن الاحتفالات السابقة حيث سيتم عرض مجموعة من الفيديوهات تشمل دور المرأة الكويتية في المجتمع خلال أزمة "كوفيد 19".

وأشارت إلى أنه سيتم مناقشة عدد من القضايا التي تهم المرأة الكويتية، فالاحتفال يقام تحت رعاية رئيس اتحاد مهندسي العرب، والمشاركة سيكون عبر "إنستجرام" الخاص بجمعية مهندسي الكويت.

وأكدت أن الاحتفال يقام للمرة التاسعة على التوالي احتفال اليوم العالمي للمرأة سيحمل شعار "ريادة المرأة الكويتية في هذه الظروف الصعبة"، بهدف إبراز دور المرأة وخاصة المهندسة في العمل التطوعي والمجتمعي.

ads