الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حياة آل خليفة: الفوز بجائزة بن راشد للإبداع الرياضي من أهم أيام حياتي

الإثنين 08/مارس/2021 - 12:09 م
هير نيوز

أكدت الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة، رئيسة لجنة رياضة المرأة البحرينية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، أن فوزها بجائزةالابداع الرياضي كان من أهم أيام حياتها، كون الجائزة مقترن باسم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأشارت الشيخة حياة بن عبد العزيز - في تصريحات صحفية - أن الجائزة قامت بتأصيل مفهوم وثقافة الإبداع من منظور إقليمي وعربي ودولي، ومثل هذه الجائزة منذ انطلاقها ظلت تحفّز العديد من اللاعبين والإداريين والحكام والقائمين على العمل الرياضي، والمؤسسات المهنية، في ظل رؤية عميقة، وبالتالي أصبحنا نجد أن جميع الرياضيين يقومون بتسخير إمكاناتهم لنيل هذا التكريم.

وأوضحت "حياة": ما نسعى إليه دائمًا هو التميز في أي من المجالات التي نخوضها في حياتنا، وعندما تأتي الجائزة والتكريم من الفارس والرياضي الأول، فإن لها وقعها المهم في مسيرتنا جميعًا، وليس بمستغرب أن تأتي تلك المبادرة الكريمة بوضع هذه الجائزة لمصلحة الرياضة في دول الخليج والدول العربية، والآن أتى المجال العالمي، فهنيئًا لنا بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وحصولنا على جائزته التي ستظل مصدر فخر لنا جميعًا في مسيرتنا الرياضية، والأجيال المقبلة ستعمل بمنتهى القوة لكي تنال هذا الشرف المتميز.

جدير بالذكر أن جائزة محمد بن راشد ترتبط بعلاقات شراكة وتعاون مع العديد من المؤسسات الاقتصادية الكبرى، التي تؤمن بدور الجائزة في تمكين المجتمعات من خلال الرياضة، وتطوير الرياضة، ودعم المبدعين في المجال الرياضي في الإمارات والوطن العربي والعالم.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين للدورة 11 من الجائزة عدة شركات كبري بالإمارات.

وترتبط الجائزة بعلاقات تعاون مع العديد من المؤسسات الرياضية والإعلامية في الإمارات والوطن العربي والعالم، لتحقيق التطوير المنشود للرياضة، وتمكين المجتمعات من خلال الرياضة.

ads
ads