الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيرينا وليامز تعلن مساندتها لزوجة الأمير البريطاني.. اعرفي السبب

الإثنين 08/مارس/2021 - 12:49 م
هير نيوز

أكدت سيرينا وليامز، نجمة التنس الأمريكية، أنها تدرك ما تعرضت له ميجان زوجة الأمير البريطاني هاري، من ألم وقسوة، بعدما اتهمت العائلة المالكة في بريطانيا بالعنصرية.

وقالت "سيرينا"، الحاصلة على 23 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى للتنس - في تصريحات صحفية -: إن ميجان علمتها معنى أن يكون المرأ نبيلًا بالفعل، وانتقدت سيرينا، بعض وسائل الإعلام التي تقلل من شأن الملونين، وأكدت على ضرورة التصدي لمثل هذه الممارسات.

وشددت "سيرينا" على أن التعرض للظلم والمعاناة بصورة مستمرة، يكون له تأثير مروع على الصحة النفسية ونتائج خطيرة، قائلةً "أريد أن تعيش ابنة ميجان وابنتي وابنتكم في مجتمع يسوده الاحترام".

وكانت ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، اتهمت العائلة المالكة البريطانية بالعنصرية والكذب ودفعها إلى حافة الانتحار في مقابلة تلفزيونية متفجرة، يبدو أنها ستهز النظام الملكي بقوة.

وقالت "ميجان": إنها كانت ساذجة قبل أن تتزوج من العائلة في عام 2018، لكن انتهى بها الأمر بأن تملكتها أفكار انتحارية والتفكير في إيذاء نفسها بعد أن طلبت المساعدة ولكن لم تحصل على أي شيء، وأضافت أن ابنها أرتشي، الذي يبلغ عمره الآن عاما واحدًا، حُرم من لقب الأمير؛ لأنه كانت هناك مخاوف داخل العائلة المالكة بشأن مدى سمار بشرته.

وأردفت "ميجان" في مقابلة مع أوبرا وينفري بثت على شبكة (سي. بي. إس) في ساعة متأخرة من مساء الأحد لم يريدوا أن يكون أميرًا، وأنه كان هناك حوارًا بشأن مدى سواد بشرته عند ولادته.

وامتنعت "ميجان" عن تحديد من الذي أبدى مثل هذه المخاوف، وكذلك فعل هاري الذي قال: إن عائلته حرمته ماليًا وأن والده الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا خذله ورفض الرد على مكالماته في وقت ما.

ولم يعلق قصر بكنجهام بعد علنا على المقابلة التي بثت في الساعات الأولى من صباح الاثنين في بريطانيا.

ووصفت "ميجان" العائلة المالكة البريطانية بأنها غير مبالية وكاذبة، واتهمت كيت - زوجة شقيق زوجها الأمير وليام - بجعلها تبكي قبل زفافها.

ads