الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على البحر.. الظهور الأول لـ«دينا داش» بعد زفافها

الإثنين 08/مارس/2021 - 02:34 م
هير نيوز

حرصت الإنفلونسر، والفيديوبلوجر دينا داش شقيقة الفنان أحمد داش على مشاركة جمهورها ببعض الصور لها، أثناء قضائها لشهر العسل، وذلك عقب أيام من زفافها، وتظهر وهي مستلقاة على قارب، ويخلفها البحر، وبه العديد من أسماك الدولفين.

ونشرت دينا داش - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة لها، وعلقت عليها قائلة "دولفين".


وتسببت دينا داش بجدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد احتفالها بحفل زفافها، يوم الخميس الماضي، وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لعدد من الفيديوهات من الحفل، وأعرب الكثير من جمهور السوشيال ميديا عن إعجابهم الشديد بها، وبإطلالتها، وبالرقص الذي أدته على أنغام أغنية "سالكة".

وهذا الأمر أثار الجدل كثيرًا حول دينا، وجعلها تتصدر مؤشرات البحث في جوجل، وتسبب في تخطى متابعيها عدد المليون، ومائة ألف، في يومين عبر الإنستجرام، بعد أن كانوا أقل من 900 ألف بالأيام السابقة.

ولم تكن هي المرة الأولى التي تصدرت بها دينا داش التريند؛ إذ تصدرته من قبل، وبالتحديد بعد عقد قرانها على زوجها محمود، وأعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في حينه، عن إعجابهم الكبير بإطلالتها به.

ولدت دينا داش عام 1996، وهي الأخت الكبرى والشقيقة للفنان أحمد داش، وحرصت على العمل بمجال الفيديو بلوجر، والإنفاونسر، واتجهت في مجالها العملي، وهي في سن مبكر تحديدًا وهي في أولى جامعة؛ إذ أسست شركة لتسويق مستحضرات التجميل، وصرحت والدتها بأنها أول من تطرق لهذا الأمر على مستوى مصر.

وأسست "دينا" قناة على اليوتيوب، تقدم من خلالها العديد من الفيديوهات التي تخص الجمال، وطرق استخدام مستحضرات التجميل، ووصل عدد متابعينها إلى ما يقرب من ربع مليون، وأشارت إلى أن فيديوهاتها المتعلقة بالمكياج، والتمثيل ليس من أجل التسويق للشركة، وإنما يعود لحبها الكبير للمكياج.

ads
ads