الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواصفات المرأة الثور.. مخلصة وتحب الاستقرار

الأربعاء 10/مارس/2021 - 10:34 ص
هير نيوز

تختلف صفات السيدات باختلاف أبراجهن، وتسعى بعضهن لمعرفة هذه الصفات لتقوية الإيجابي منها، والعمل على تجنب الصفات السلبية، والتي قد تعرضها لمواقف غير محمودة العواقب.

وتقدم لك "هير نيوز" في هذا التقرير، مواصفات المرأة من برج الثور، والذي يبدأ من ٢٠ أبريل - ٢٠ مايو.

صفات المرأة الثور:
المرأة الثور روحها جميلة ومرحة، أيضًا هي عنيدة جدا عندها إصرار وعزيمة، وتبذل أقصى جهد للوصول إلى ما تريد. وهي مسيطرة وغيورة، ترمى بنفسها في المخاطر، ولا تفكر قبلها. ترتبط المرأة الثور بالآخرين، وهو ما يجعلها تمتلك صداقات كثيرة، وتحب الجمال وتدلل نفسها. قد تكون صبورة، ولكن ابتعد عنها عندما تغضب.

الأبراج التي يتوافق معها برج الثور: العقرب، العذاراء، والجدي.
الأبراج التي لا يتوافق معها برج الثور:الحمل، القوس، والجوزاء.

مميزات المرأة الثور:
المرأة الثور لديها ثقه شديدة بنفسها وتحب الاعتماد على نفسها والاستقلال، مخلصة للجميع سواء حبيبها أو أصدقائها وأيضا عملها. تحب الفن، تجد متعتها عندما تشاهد المناظر الطبيعية. المرأة الثور تحب عملها وتتقنه جيدا، فلا تترك شيئًا إلا بعد الانتهاء منه، تعرف جيدا التعامل مع انفعالات الأخرين العنيفة والحادة، وهي ذكية مما يجعلها تصل إلى ما تريد بسهولة.

عيوب المرأة الثور:
المرأة الثور شخصيتها انطوائية، لا تعبر عن مشاعرها بسهولة، ما يجعلها في ضغط دائم، لا تهتم بأنوثتها كثيرا، عندما تغضب قد تقوم بثورة لا يمكن ايقافها.

المرأة الثور والعلاقات العاطفية.
المرأة الثور رومانسية لكنها قد تكون حساسة لدرجة كبيرة، لذالك لا تدخل في أي علاقة بسهولة. لكن بمجرد أن تدخل في علاقة، فإنها تعطي هذا الشخص الحب والعطف والحنان.

تحب الاستقرار، لذلك تعتبر شريكا مثاليًا. تحب أن تكون مسيطرة، فهى غيورة وتحب الروتين والبقاء في أمان.

المرأة الثور في العمل
تتميز المرأة الثور بقدرتها العالية في اتمام أعمالها، فهي نشيطة وتحب عملها، يمكنك الاعتماد عليها، تعمل بجد للوصول لأهدافها، تعمل مثل الثور.

ads