الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجاز كبير لـ"ندى ونورا" في دوري الجامعات الأمريكي للطائرة

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 03:58 م
هير نيوز

قادت الشقيقتان المصريتان نورا وندى معوض فريقهما جامعة بارك بيراتس للتتويج التاريخي بلقب القسم الشمالي الغربي لدوري الجامعات الأمريكية للكرة الطائرة، وذلك بعد الفوز على جامعة سينترال ميزوديست CMU بثلاث أشواط مقابل لاشيء.

وكانت "ندى" أفضل مسجلة في اللقاء بـ15 نقطة ونور بـ13 نقطة

وسبق للشقيقتين المصريتين «ندى ونورا معوض» قيادة فريق جامعتهما "بارك ييراتس" للتأهل إلى نصف نهائي القسم الشمالي الغربي في دوري الجامعات الأمريكي للكرة الطائرة، على حساب فريق جامعة كلارك بثلاثة أشواط دون رد، وسجلت "نورا" 13 نقطة وتكفلت "ندى" بتسجيل 16 نقطة في فوز بارك على جامعة كلارك.

جدير بالذكر أن الشقيقتين المصريتين ندى ونورا معوض قادا فريق جامعتهما بارك ييراتس؛ لتحقيق فوز الأسبوع الماضي في دوري الجامعات الأمريكي للكرة الطائرة على حساب فريق جامعة ماكفيرسون.

وفاز فريق بارك بقيادة ثنائي نادي الشمس السابقتين على ماكفيرسون بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد.

وسجلت نورا معوض 21 نقطة، فيما تكفلت ندى بتسجيل 13 نقطة ليواصل فريقهما صدارة البطولة بـ16 فوزًا مقابل هزيمة واحدة.

وهناك أزمة جديدة تواجه الرياضة المصرية؛ إذ حرم منتخب ناشئات الكرة الطائرة تحت 18 عاما من المشاركة في بطولة أفريقيا التي كان مقررا لها خلال الفترة من 3 إلى 10 مارس الجاري، بعد إصابة 5 لاعبات و5 أفراد بالجهاز الفني والإداري من بينهم نجلاء فؤاد مدربة الفريق بفيروس كورونا.

- سبب الأزمة

ويعود سبب الأزمة لإصابة اللاعبات بفيروس كورونا عندما أقمن احتفالًا داخل المعسكر بعيد ميلاد إحداهن، وظهرت أعراض الإصابة بالفيروس على اللاعبة حبيبة زعتر، نجمة المنتخب وفريق نادي الصيد، ورفضت نجلاء فؤاد، مدربة المنتخب عزلها، ما تسبب في إصابة عدد من زملائها.

وبالفعل أجرت حبيبة زعتر تحليل فيروس كورونا وجاءت عينتها إيجابية، ومن هنا تفشي الفيروس بقوة داخل معسكر منتخب ناشئات الكرة الطائرة، وعند إجراء تحاليل للاعبات والجهاز الفني والإداري، ثبت إيجابية عينات 5 لاعبات و5 أفراد بالجهاز الفني والإداري.

إنجاز كبير لـ"ندى ونورا" في دوري الجامعات الأمريكي للطائرة

إنجاز كبير لـ"ندى ونورا" في دوري الجامعات الأمريكي للطائرة
ads
ads