الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات برج العذراء.. مميزات كثيرة و«رأس ناشفة»

الأربعاء 10/مارس/2021 - 05:02 ص
هير نيوز

المرأة العذراء تعرف كيف تحكم على الأشخاص بمنطقية وتُحلل المواقف المختلفة، تحب النظام وتهتم بالتفاصيل الصغيرة، متواضعة وتحب الناس تهتم كثيرًا بالموضة والملابس وتختار ملابسها بدقة، لديها الكثير من العواطف والمشاعر.

- تاريخ برج العذراء: ٢٣ أغسطس - ٢٢ سبتمبر

- الأبراج التي يتوافق معها برج العذراء: "الحوت، الثور والجدي"
- الأبراج التي لا يتوافق معها برج العذراء: "الحمل، الميزان، الدلو"

مميزات المرأة العذراء:
المرأة العذراء ذكية ومتواضعة، من الشخصيات التي يمكنكِ الاعتماد عليها في كل المجالات، تستطيع الحكم على الأشياء.

عيوب امرأة برج العذراء:
المرأة العذراء تحكم بسرعة على الأشياء، دون التفكير وكثيرة الانتقاد، لا تفكر في الكلام قبل قوله ومتسرعة، لا يعجبها أشياء كثيرة لذا تجد شخصيتها صعبة وليس من السهل إرضاؤها.

المرأة العذراء والعلاقات العاطفية
المرأة العذراء شخصيتها صعبة وليس من السهل إرضاؤها، لذا يجب أن يكون زوجها المستقبلي قادرًا على تحقيق متطلباتها التي قد تكون صعبة أحيانًا. لديها الكثير من العواطف والمشاعر ولكنها لا تؤمن بهذا الحب الخيالي الموجود في القصص.

لا تقع في الحب بسرعة، لكن بمجرد أن تجد الحب الحقيقي تتمسك به وتخلص له وتصبح عاشقة. الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، يساعدها في نجاح علاقتها بزوجها التي تحبه. خجولة، لا تصرح بمشاعرها إلا بعد التأكد من أنه الشخص المناسب.

المرأة العذراء والعمل
تحب المرأة العذراء العمل داخل فريق ولا تحب أن تكون هي القائد، تهتم بالتفاصيل الصغيرة فقط وتغيب عنها الصورة الكلية والأهداف البعيدة، على الرغم من ذلك تتقن عملها جيدًا وتهتم به. يجب أن تخرج من قوقعتها قليلًا، وتصبح أكثر ثقة في الطريقة التي تنقل بها أفكارها، هذا الأمر سيساعدها لتنفيذ أحلامها. تحاول أن تحقق التوازن بين أسرتها وعملها.

ads