الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زواج الفنان محمد رجب من المطربة دانا حلبي

الأربعاء 01/مايو/2024 - 10:20 م
محمد رجب ودانا حلبي
محمد رجب ودانا حلبي

تصدر ارتباط الفنان محمد رجب  والمطربة  دانا حلبي حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية خاصةً بعد حضورهما سوياً حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق وكانا متقاربين بشكل كبير وظهرت عليهما الانسجام والحب مما زاد من تكهنات الجمهور حول ارتباطهما.

 

زواج الفنان محمد رجب والفنانة دانا حلبي

 

وكشفت مصدر مقربه من الطرفين أنهما متزوجان منذ شهرين بشكل رسمي وذلك بعد علاقة صداقة قوية استمرت لفترة وتكللت في النهاية بالزواج ولكنهما لم يعلنا الخبر سواً للمقربين منهما.

 

 


اقرأ أيضا..

رامي جمال يروج لألبومه الجديد: أنا مش بتاع أغاني


آخر أعمال الفنان محمد رجل 

 

بعد مسلسل مشوار الونش هو آخر أعمال  الفنان محمد رجب الدرامية وحقق العمل نجاحاً كبيرا وتدور أحداثه وتدور أحداثه حول حسن الونش (محمد رجب)، رجل أعمال ناجح في مجال الأدوات الصحية، بدأ حياته من الصفر وحقق نجاحًا كبيرًا، لكنه لا يزال يحمل في طياته هفوة صغيرة ارتكبها في الماضي ولم يُعِرها اهتمامًا، ولكن يختلف الوضع عندما تطهر ميرهان حسين تلك الفتاة التي كانت تقطن في نفس منطقته وتحاول بكافة الطرق الانتقام منه لما فعله بها في الماضي.

 



أبطال مسلسل مشوار الونش

 

يشارك في بطولة العمل كلا من محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، هاجر الشرنوبى، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين.

 

يذكر أن الفنان محمد رجب ظهر كضيف شرف في مسلسل الحشاشين الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024 بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

 



اقرأ ايضا..

ads
ads